اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

ضربة موجعة للزمالك بسبب كهربا

تلقى نجم النادي الأهلي ضربة قوية للغاية بسبب ما حدث من نادي الزمالك مؤخراً، حيث يخطط اللاعب إلى اتخاذ إجراء كان لا يريد أن يقوم به خلال الفترة الأخيرة مع الفريق الأبيض.

 

وتورط محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي، في الغرامة المالية الكبرى التي تكبدها إلى نادي الزمالك، بشأن العقوبة الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفاوامتثل “كهربا” للعقوبة وقام بدفع الغرامة المالية، ولكن مازال اللاعب حتى الآن مديون لدى فريقه السابق بـ15 مليون جنيه، يسعى إلى دفعها خلال الفترة القليلة المقبلة.
ويعد المبلغ سالف الذكر، يأتي بسبب وجود العديد من الشيكات والالتزامات على اللاعب، والمحددة بمواعيد واجبة النفاذ، يسعى “كهربا” إلى دفعها حتى لا يدخل في مشاكل أخرى إضافية.

أن “كهربا” طلب الرحيل بشكل رسمي، من أجل إنعاش نفسه على الصعيد المادي، خاصة أنه تكبد العديد من الأموال مؤخراً للزمالك، وأن بقية أموال الغرامة المقدرة بـ15 مليون جنيه سوف يكون لها أثر سلبي على ميزانيته الخاصة.

وأضاف المصدر، أن كهربا يمتلك العديد من العروض الخليجية، أبرزها من ناديي الاتفاق والفتح السعودي، اللذان يسعيان إلى ضم كهربا من أجل الاستفادة من خدماته الفنية.

 

وشدد على أن اللاعب يريد الرحيل المؤقت عن الأهلي من جهة أخرى، من أجل البحث عن دوافع جديدة، تجعله يشارك بشكل أساسي في الملعب، بدلاً من التواجد بشكل شبه دائم على مقاعد البدلاء، والاعتماد على الآخرين، خاصة الفترة الأخيرة.
وتسبب الفلسطيني وسام أبو علي في جلوس محمود “كهربا” على مقاعد البدلاء، خاصة بعد اعتماد السويسري مارسيل كولر، على خدمات لاعب سيريس السويدي السابق، بعد ظهوره بشكل متألق مؤخراً.

زر الذهاب إلى الأعلى