اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

محمد الليثي:كولر يطيح بنجم الخطيب المفضل والساحر يرحل

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.ورحب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برحيل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، في حال التعاقد مع مهاجم قوي، برفقه وسام أبو علي، بجانب مهاجم ثاني، بعد الموافقة على رحيل الفرنسي أنتوني موديست.

وأكد الإعلامي محمد الليثي، في تصريحات له: “مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رحب برحيل محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق خلال الصيف الجاري، وأن محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط ناقشوا مع كولر خلال الساعات الماضية عدة أمور خاصة بفريق الكرة، وتم خلال الجلسة طرح فكرة رحيل كهربا وهو ما رحب به المدرب السويسري”.

وتابع: “كولر أكد إن رحيل محمود كهربا، لن يؤثر كثيراً على الفريق في ظل امتلاك الأهلي حلولا هجومية أخرى أبرزها وسام أبو علي بجانب المهاجم الأجنبي الذي اقترب الأهلي من ضمّه وغالباً سيكون محمد كانوتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فاركو، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المواجهة التي ستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري.

شهد الساعات القليلة الماضية، عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، ولجنة التخطيط، من أجل التنسيق للموسم المقبل، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء في البطولات المحلية أو القارية.

 

 

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المسؤولين داخل القلعة الحمراء، ضرورة رحيل بعض اللاعبين، لعدم الاحتياج إلى خدماتهم، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، في ظل المنافسات القوية المقبل عليها الفريق، سواء المحلية أو القارية.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس هامة داخل القلعة الحمراء، وقرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بشأن رحيل الدولي التونسي محمد الضاوي كريستو، عن الفريق لعدم الاحتياج إلى خدماته، وضرورة خروج اللاعب، الموسم المقبل.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وافق على رحيل محمد الضاوي كريستو، وطلب بضرورة تسويق اللاعب، سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة، تم تبلغ محمود الخطيب بهذا القرار، لعدم الاحتياج إلى خدمات اللاعب.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فاركو التي تجمع ‏الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.‏

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، نظيره فاركو، في المواجهة القوية التي ستجمع الفريقين، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى