اخبار الاهلى اليوم

الخطيب تراجع لاول مرة عن قراره..وعلى معلول يفاجئ الجميع بالدموع وكهربا يعلن قراره النهائى وصفقة عربية جديدة

رد سعد شلبي المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، على الأنباء التي تتردد خلال الفترة الأخيرة، بشأن توجيه الشكر للنجم التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة الحالية، في ظل ارتباط اسمه بالرحيل عن النادي، والانتقال إلى صفوف نادي جديد مطلع الموسم المقبل.

سعد شلبي يرد على أنباء رحيل علي معلول عن الأهلي
وأكد سعد شلبي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس:« أن الأمور الخاصة بمسألة الفريق الأول لكرة القدم القدم، تدار بخصوصية شديدة، للجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ولا يوجد أي تدخل من أي شخص فيما يخص هذا الأمر، خاصة وأن كافة الأمور في يد رئيس النادي».

 

 

وتابع:« ضوابط النادي الأهلي، التي يسير بها عبر تاريخه خلال السنوات الماضية، تؤكد أنه لن يتم الإعلان عن أي شيء يخص هذه الأمور، يكون عن طريق قنوات النادي الرسمية، وهذا ردي على كافة الأمور المتعلقة بكرة القدم».

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية، عن توجيه النادي الأهلي، الشكر لعلي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك من أجل رحيله عن الفريق مع نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري، وخوض تجربة جديدة خلال السنوات القادمة.

وعلى جانب اخر قدم سامي قمصان المدرب العام، بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقرير عن يزن النعيمات لاعب نادي الأهلي القطري، من أجل ضمه لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه بمهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

يزن النعيمات يقترب من الأهلي في الموسم الجديد
وأكد الإعلامي كريم رمزي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج رقم 10 المذاع عبر القناة الأولي:« أن سامي قمصان المدرب العام بالنادي الأهلي، قدم تقرير كامل عن يزن النعيمات لاعب نادي الأهلي القطري خلال الفترة الماضية، في ظل وجود رغبة من جانب مسئولو النادي، في الحصول على خدمات اللاعب».

 

يزن النعيمات

وتابع:« النادي الأهلي في الوقت الحالي، يبحث إمكانية التعاقد مع يزن النعيمات، في حالة عدم إتمام صفقة محمد كوناتي، والتي تشهد جدلاً واسعا خلال الفترة الحالية، وسيحسم تقرير سامي قمصان الصفقة من عدمها حول هذا الأمر خلال الفترة المقبلة».

وينتهي عقد يزن النعيمات مع نادي الأهلي القطري بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، والرحيل بنهاية الموسم في صفقة انتقال حر.

اقترب محمود عبدالمنعم كهربا، من الرحيل خارج أسوار القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي المقبل 2024، بعدما بات اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني للفريق، بقيادة السويسري مارسيل كولر، خلال الفترة الماضية.

وارتبط اسم كهربا بالرحيل إلى أحد الدوريات الخليجية مع نهاية الموسم، وأوضحت بعض التقارير أن رحيل اللاعب يأتي بقرار من السويسري مارسيل كولر، وهو ما نفاه مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي.

الأسباب الحقيقة لرحيل كهربا عن الأهلي

 

 

وشدد المصدر، على أن كولر لم يضم اسم كهربا ضمن قائمة الراحلين عن الفريق، في نهاية الموسم الجاري، نظرا للاعتماد عليه في مركزين رأس الحربة والجناح الأيسر.

وأوضح أن اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، هو من طلب الرحيل عن الأهلي، لسببين، أولهما خروجه من حسابات مارسيل كولر الأساسية، والاعتماد على وسام أبو علي، والآخر والأهم امتلاك اللاعب لعرض خليجي يفوق أضعاف ما يتقضاه داخل القلعة الحمراء.

ويترقب كهربا منحه الضوء الأخضر من مسؤولي الأهلي، بالرحيل، من أجل التقدم بعرض رسمي، وبدء إجراءات الرحيل مع اقتراب نهاية الموسم.

3 مهاجمين على طاولة الأهلي لتعويض رحيل كهربا
وفي الصدد نفسه، أكد المصدر أن مسؤولي النادي الأهلي وضعوا 3 مهاجمين داخل الدوري المصري، أمام مارسيل كولر، للمفاضلة بينهم لتعويض رحيل كهربا، حال التقدم بعرض مناسب لإدارة النادي.

وبات الثلاثي أحمد عاطف، لاعب مودرن فيوتشر، وأسامة فيصل، مهاجم البنك الأهلي، وأحمد شريف، لاعب نادي فاركو، على رأس المرشحين لدعم صفوف الأهلي بنهاية الموسم، حال تأكد رحيل كهربا بشكل نهائي.

جدير بالذكر أن كهربا سجل هدف فوز الأهلي في لقاء النجوم الودي، الذي انتهى بفوز «الأحمر» بهدف دون رد، يوم السبت الماضي، على ملعب «التتش».

 

زر الذهاب إلى الأعلى