اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

اول تعليق من الاهلى على رحيل كهربا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى الدوري السعودي

 

 

بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر.وتلقى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، على رحيل اللاعب خلال الفترة الحالية، ولكن بشرط التعاقد مع بديل قوي، يتواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن وصول عرض من قبل نادي الرائد السعودي، إلى الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  غير صحيح ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن وصول عرض من قبل نادي الرائد السعودي، من أجل التعاقد مع محمود كهربا، وحتى الآن اللاعب مستمر مع الفريق الأحمر، وغير صحيح رحيله عن القلعة الحمراء.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فاركو، في الساعة السابعة مساء الجمعة، في المباراة التي ستلعب على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ١١ لبطولة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى