اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بعد افشه..الاهلى يكشف لاول مرة عن كواليس انتقال نجمه الى الزمالك

كشف النادي الأهلي لأول مرة عن كلمة السر في انتقال نجمه الحريف السابق، إلى الغريم التقليدي نادي الزمالك.وكشف أحمد أيوب مدرب منتخب مصر السابق، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن انتقال ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية، وتواجد اللاعب في القلعة الحمراء.

وقال أحمد أيوب في تصريحات تلفزيونية: “ناصر ماهر تم تصعيده منذ عشر سنوات مع خوان كارلوس جاريدو مدرب الأهلي السابق، وتواجد بصحبة رمضان صبحي وكريم نيدفيد في الفريق الأول، مشيرًا إلى أن العشر سنوات فترة طويلة لأي لاعب ليتطور مستواه على ما هو عليه الآن”.

وتابع: “ناصر ماهر تم تصعيده في وجود عبدالله السعيد، وتعرض لإصابات كثيرة، كما أنه تمت إعارته كثيرًا، وتعاقد الأهلي أيضا مع أفشة، واخذ وقت طويل من أجل الظهور بشكل أساسي، ورحيله لا علاقة له بمسألة التزامه من عدمه، لكن هي مراحل بالنسبة للنادي، وهذه أمور واردة في كرة القدم”.

وأضاف: “هذا الأمر ينطبق أيضًا على أحمد حمدي لاعب الزمالك الحالي، والذي كان موجودًا في النادي الأهلي، هناك لاعبين تحتاج لوقت معين من أجل الظهور وتقديم مستوى جيد، كنا نرى أن ناصر ماهر امتداد جيد لـ السعيد لكنه تعرض لإصابة طويلة، وبالتالي النادي الأهلي لا يستطيع الصبر كثيرا في ظل كثرة مشاركاته في البطولات، ووجود ضغوط كثيرة محليا وقاريًا.. ولكن ناصر ماهر لاعب جيد ويمتلك كاريزما جيدة في الملعب”.

وأكد: “ندعم حسام حسن، ونتمنى أن يكون النجاح مقترن بنجوميته مثل الخطيب كرئيس للأهلي، وحسن شحاتة مع المنتخب الوطني في وقت سابق.. ويجب التخطيط لأهداف المنتخب خلال المرحلة المقبلة”.
وختم: “اكتشاف لاعبين يتطلب وقتًا طويلًا، ودخول أي عنصر جديد يجب أن يتم الصبر عليه، من أجل اكساب أي لاعب الصبغة الدولية”.

زر الذهاب إلى الأعلى