اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليوم

خلافات على صفقات الاهلى الصيفية مع كولر

شهدت الساعات الماضية داخل النادي الأهلي، حالة من الارتباك بشأن الصفقات الجديدة، والتي سيتم التعاقد معها خلال الفترة المقبلة، لدعم الفريق أو عودة بعض اللاعبين المعارين.

 

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن هناك أزمتين بشأن الصفقات الجديدة والعائدين من فترة الإعارة؛ إذ يوجد انقسام داخل الجهاز الفني للفريق بشأن الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الفريق والمعار إلى سيراميكا كليوباترا، وعودته للفريق بنهاية الموسم بعد نهاية الإعارة.

 

وأكد أن الجهاز الفني يحاول تأجيل القرار النهائي حتى نهاية الموسم لمعرفة الوضع بشكل كامل بشآن لاعبيه الموجودين في الفريق؛ في المقابل طلب اللاعب سرعة حسم موقفه النهائي قبل نهاية الموسم لتحديد مستقبله بالبقاء أو الرحيل النهائي عن الفريق.

كولر يتمسك بضم كوناتيه
وأضاف أن الأزمة الثانية تتمثل في صفقة المهاجم وتحديدًا محمد كوناتيه لاعب جروزني الروسي؛ إذ يتمسك مارسيل كولر بضمه للفريق في الصيف المقبل، بينما تراجعت الإدارة خطوة للخلف في الصفقة، بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة وتراجع أرقامه.

وتشهد الفترة المقبلة، حالة التشاور المستمر بين الجهاز الفني وإدارة الكرة ولجنة التخطيط، بشآن الصفقات الجديدة التي سيتم حسمه لتدعيم الفريق الأول في الموسم الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى