اخبار الاهلىالاهلى اليومتريند الاهلى اليوم

الاهلى يفاوض بديل امام عاشور وكولر يقرر الاطاحة ب8لاعبين مفاجأة مدوية

يبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الفترة الحالية التعاقد مع عدد من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف فريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء.

 

 

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي التعاقد مع 8 لاعبين في الميركاتو الصيفي المقبل وذلك من أجل تعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد بعد ارتباطاته بأكثر من مسابقة قارية وعالمية.

وتلقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي عدد من الترشيحات في الفترة الماضية من بعض وكلاء اللاعبين للمفاضلة من أحدهم وعرضها على السويسري مارسيل كولر من أجل اختيار من بينهم للانتقال إلى الفريق الأحمر.

 

وطلب مسئولو لجنة الكرة التحرك من جانب لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي بالدخول في مفاوضات مع اللاعب ووكيله من أجل استطلاع رأيه حول الانضمام لصفوف الأهلي خاصًة بعد موافقة السويسري مارسيل كولر على فكرة ضمه.
وجاء على رأس هذه الترشيحات اللاعب عمر الساعي نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي حيث نال ثقة كبيرة وإشادة قوية من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر.

وتوهج عمر الساعي في الفترة الأخيرة مع الإسماعيلي ومنتخب مصر الأولمبي الذي سيخوض دورة الألعاب الأولمبية المقرر لها في باريس 2024 خلال الأيام القليلة المقبلة.
تألق عمر الساعي هذا الموسم كأحد الأعمدة الأساسية في صفوف فريق الإسماعيلي جعله محط أنظار للعديد من الأندية المحلية حيث يبلغ اللاعب الشاب من العمر 21 عامًا وشارك في 24 مباراة مع الفريق حتى الآن.

 

تمكن الساعي من تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 أهداف، مما يؤكد تأثيره الإيجابي في الفريق. يتميز اللاعب الشاب بقدرته على اللعب بقدميه، حيث سجل هدفين بقدمه اليمنى ومثلهما بقدمه اليسرى.
عمر الساعي لديه القدرة على اللعب في مراكز متعددة في وسط الملعب، سواء كلاعب مدافع أو مهاجم، ويتألق أيضًا في الجانبين.
تم تمديد عقد الساعي مع الإسماعيلي حتى عام 2028، بعدما نجحت إدارة النادي في تجديد عقده في أكتوبر الماضي لمدة خمس سنوات قادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى