اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يفجر مفاجأة بشان عودة وسام ابوعلى للمشاركة مع الفريق

فجر مسؤولو النادي الأهلي، مفاجأة مدوية بشأن الإصابة التي تعرض لها ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وموعد وعودتهم من جديد إلى الفريق الأحمر، لاسيما أن الأهلي مقبل على العديد من المباريات الهامة سواء المحلية أو القارية.وكشف أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حجم الإصابة التي تعرض لها وسام أبو علي، لاعب الفريق الأحمر، اثناء مشاركته مع منتخب بلاده، فلسطين، خلال مواجهة لبنان، في المواجهة التي أقيمت خلال فترة التوقف الدولي.

 

 

وأكد أحمد جاب الله في تصريحات صحفية له: “وسام أبو علي، مهاجم الفريق، يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي، الذي بدأ تنفيذه أمس على هامش المران الجماعي للفريق، الفحوصات الطبية أثبتت إصابة وسام أبو علي بجزع في أربطة الكاحل، وذلك أثناء مشاركته مع منتخب فلسطين مؤخرًا”.

وخضع الجنوب إفريقي، بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أشعة عاجلة، عقب تعرضه لإصابة قوية، اثناء مشاركته مع منتخب بلاده، في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم أمريكا 2026.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن التقرير الطبي الذي تسلمه من منتخب جنوب إفريقيا يشير إلى أن بيرسي تاو يعاني من شد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية، وسوف يخضع لفحوصات جديدة وأشعة فور عودته إلى القاهرة، لتحديد البرنامج العلاجي الخاص به، والاطمئنان على حجم الإصابة بشكل أوضح”.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية ومرتقبة أمام نظيره فاركو، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المواجهة التي ستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى