اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدركبار كتاب الاهلى

شوبير يكشف عن سر تراجع الاهلى عن ضم صفقته الهامة

تراجع النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، عن ضم أبرز الأهداف الصيفية التي كان يتطلع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق التعاقد معها.

 

 

ووفقاً للإعلامي أحمد شوبير، مقدم البرامج الرياضية، فإن لجنة التخطيط رفضت التعاقد مع البوركينابي محمد كوناتي لاعب أخمات جروزني الروسي، لتدعيم صفوف الفريق لعدة أسباب.وأضاف شوبير، أن اللجنة تحفظت على طرح الاسم خلال الاجتماع الأخير الذي جرى من أجل تحديد الأسماء التي سوف تنضم إلى الفريق الأحمر في الانتقالات الصيفية الجارية.

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن لجنة التخطيط أوضحت أنها تخطط لاستقدام مهاجم بإمكانيات أفضل من كوناتيه، وأن اللاعب البوركيني كان يتطلع إلى الحصول على راتب كبير.

 

وتابع: اللاعب سوف يأتي في صفقة انتقال حر، وكان يريد الحصول على مبالغ كبيرة للغاية، مقارنة بوجود لاعبين آخرين أفضل منه ويتطلعون إلى التواجد في القلعة الحمراء، يجري التفاوض معهم من جانب لجنة التخطيط.

كوناتيه الذي كان طلب من وكيله البحث عن العرض المادي الأكبر لتأمين مستقبله الأوروبي، لن يكون بعد الآن محط اهتمام من قبل النادي الأهلي أو المسئولين الذين يرغبون في الحصول على خدماته.

 

وأوضح شوبير أن كولر لم يبد أية اعتراضات على عدم تواجد الصفقة أو طرح البديل، خاصة أن الأهلي حسم العديد من الملفات المقبلة بشأن العائدين من الإعارة أو الذين سوف يتم استقدامهم من الأندية المحلية والخارجية.

ويخطط كولر إلى إجراء العديد من التغييرات الفنية لدى اللاعبين، وأن يكون هناك لاعبين على دكة البدلاء، وآخرين يعتمد عليه بشكل أساسي في خريطة الموسم الجديد الذي سوف تشهد العديد من المفاجآت الفنية للاعبين.

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمواجهة فاركو في الدوري العام، والمقررة مساء الجمعة المقبل في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى