اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

هيثم عرباى يكشف عن بديل على معلول بالاهلى

كشف هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، حقيقة وجود مفاوضات مع الأهلي لانتقال الكاميروني جوناثان نجويم، نجم الفريق إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليكون بديل التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأحمر والذي تعرض للإصابة في وتر أكيلس خلال مشاركته مع الفريق أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 

وأكد «عرابي» في تصريحات تليفزيونية أن نجويم لاعب كبير إلا أنه من الصعب الحديث عن العروض التي تأتي لضمه خلال فترة الانتقالات الحالية، مشيرًا إلى أنه لفت الأنظار له خلال الموسم الجاري.

وعن انتقاله لصفوف الأهلي لكي يكون بديلًا لعلي معلول، أوضح المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، أن السؤال عن هذا الأمر ليس سهلًا مشيرًا إلى أنه لا يرغب في الحديث عن مثل هذه الأمور.

 

الأهلي يبحث عن بديل علي معلول
ويكثف الأهلي من محاولات للبحث عن ظهير أيسر يدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد إصابة علي معلول وفقدان فرصه في اللعب حتى نهاية الموسم.

ماذا قدم نجويم مع مودرن فيوتشر؟
وانضم نجويم لصفوف مودرن فيوتشر قادمًا من نادي الجونة في صيف 2021، وتألق بشدة هذا الموسم بعد المشاركة في 22 مباراة ليساهم في 11 مباراة بتسجيل 5 أهداف وصناعة 6 آخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى