اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الخطيب يصر على بقاء هذا الاعب وكولر يضغط لرحيله

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، النقاط فوق الحروف بشأن العديد من الأمور الهامة داخل الفريق الأحمر.تمسك من جانب إدارة الأهلي بشأن تجديد عقد المحترف التونسي علي معلول لمدة موسم.

يأتي ذلك تقديراً لما قدمه اللاعب مع القلعة الحمراء من نتائج وانجازات وألقاب عبر مسيرة رائعة خلال السنوات الماضية.

 

ويضغط الأهلي على مارسيل كولر من أجل تجديد عقد علي معلول لمدة موسم، وانتظار عودته من الإصابة على أن يتم التعاقد مع صفقة محلية في الفترة المقبلة أو لاعب مزدوج الجنسية مثل حازم شحاتة الظهير الأيسر لفريق الوكرة القطري.

-غضب شديد في الأهلي من تصرفات وكيل محمد كوناتيه

في الوقت الذي تسطير خلاله حالة من الغضب على إدارة النادي الأهلي، وذلك بسبب تصرفات وكيل محمد كوناتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو.

 

يأتي ذلك بعد قيام وكيل اللاعب بعرض الصفقة على نادي الزمالك، قبل أن يرفض مجلس حسين لبيب الأمر، ويتجنب الدخول في مزاد بسبب أزمة القيد التي تحاصر الفريق في الوقت الحالي وصعوبة الموافقة على ضم اللاعب.

وكرر وكيل أعمال محمد كوناتيه الأمر وذلك بعد أن قرر الضغط على الأهلي، من خلال عرض صفقة محمد كوناتيه على بيراميدز للدخول في مزاد مع الأهلي لمحاولة رفع المقابل المادي في الصفقة.

وهناك ضغط من جانب إدارة الأهلي على مارسيل كولر، وذلك من أجل البحث عن صفقة أخرى في مركز 9، والابتعاد عن فكرة ضم محمد كوناتيه في ظل تصرفات وكيل أعمال اللاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى