اخبار الاهلى اليوم

سيف زاهر يعلن عن صفقة القرن بالاهلى وضربة الزمالك والرحيل المفاجئ لنجم الاهلى ومفاجأة كولر ووسام ابوعلى بشان موديست

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي التمديد شهرين للاعب الفرنسي أنتوني موديست من أجل استكمال بطولة الدوري مع الفريق.

 

 

وقال الإعلامي سيف زاهر خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم : كولر اتكلم مع لجنة التخطيط إن لابد من التمديد لمدة شهرين للفرنسي أنتوني موديست ولكن لجنة التخطيط قالت لن يتم التمديد يوم واحد آخر لأن اللاعب حصل على الفرصة كاملة ولكنه خارج نطاق الخدمة تماما ومن الصعب التمديد له من أجل استكمال بطولة الدوري.

انتقادات كبيرة ضد الفرنسي أنتوني موديست
وكان أنتوني موديست تعرض لانتقادات كبيرة عقب مباراة فاركو في بطولة الدوري والتي شهدت إهدار العديد من الفرص من جانب الفرنسي.

ومن جانبه كشف الإعلامي سيف زاهر تفاصيل العرض المُغري للنادي الأهلي من أحد الدوريات العربية من أجل ضم اللاعب إمام عاشور.

كشف وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي عن سبب تراجع أداء الفرنسي أنتوني موديست مع القلعة الحمراء وعدم تقديم المنتظر منه.

 

 

وقال وسام أبو علي خلال استضافته ببرنامج ملعب أون مع الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة أون تايم سبورتس : « أنتوني موديست أكتر لاعب محبوب في غرفة ملابس الأهلي وعامل اللغة سبب معاناته خلال الفترة الحالية ولكن اللاعب قدم أداء مميز في العديد من المباريات».

وسام أبو علي: بدأت مسيرتي كحارس مرمى
وأكد وسام أبو علي بأنه بدأ مشواره الكروي كحارس مرمى ثم تحول لوسط ملعب وجناح ومن ثم التواجد في مركز الهجوم، مؤكدًا بأن التنافس مع كهربا وموديست في صالح الفريق ويبقى الود والمحبة بينهما.

 

 

 

وقال سيف زاهر خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم : عرض تاريخي وأسطوري ورقم كبير جدا لإمام عاشور بيع نهائي من دوري عربي ولكن النادي الأهلي قفل الباب ده ورافض يسمع أي عرض ممكن يكون بنتكلم في 200 مليون جنيه الأهلي أيضا سيرفض ولو وصل العرض ل٧ مليون دولار الأهلي قافل الموضوع.

وتابع: النادي الأهلي مركز تركيز كبير جدا على بطولات الموسم المقبل ويرفض التفريط في الأعمدة الرئيسية.

وكشف مصدر مقرب من المدافع الجزائري زين الدين بلعيد ما حدث خلال الـ24 ساعة الماضية بعد اقتراب اللاعب من الانضمام للدوري البلجيكي بدلا من الانتقال للنادي الأهلي والذي يفاوضه منذ اكثر من شهر.

 

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة : النادي الأهلي تواصل مع المحيطين بالجزائري زين الدين بلعيد ومع اللاعب ولكن اللاعب ومحيطه أكدوا بأنه يقترب بنسبة تتحطى الـ95% من الانضمام للدوري البلجيكي وهي رغبة أصبحت للاعب بعد نصائح عدة من آخرين ليستقر به الأمر باقترابه بقوة من الانضمام للدوري البلجيكي وبالتحديد لنادي سينت ترويدنس

وكان النادي الأهلي اقترب من وضع الرتوش الأخيرة لضم زين الدين بلعيد ولكن الأمور انقلبت بسبب بعض الأمور التي لا اعتبرها البعض خارج إرادة اللاعب ومسؤولي الأهلي.

وعلى جانب اخر تحسم أزمة غرامة نادي الزمالك مصير محمود عبدالمنعم كهربا مع النادي الأهلي على الرغم من دفعها خلال الأيام الماضية بشكل رسمي.

 

 

وقال الإعلامي سيف زاهر خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم : هناك لاعبين تلقوا عروض من أجل الرحيل على سبيل الإعارة وبينهم كهربا وهو دفع فلوس الزمالك ولكن بالتقسيط من أحد الاشخاص ويريد دفعها هل الأهلي وافق ع الاعارة أم لا أعرف حتى الآن.

ويعتبر كهربا في الوقت الحالي اللاعب رقم ٣ لدى كولر في خط الهجوم بعد كل من وسام أبوعلي والفرنسي أنتوني موديست وهو الأمر الذي جعل اللاعب يفكر أيضا في الرحيل بجانب رغبته في دفع غرامة الزمالك بعد الحصول عليها عن طريق التقسيط حسب حديث سيف زاهر.

وقال سيف زاهر خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم : كولر استقر على خروج ٤ لاعبين ولسه الاهلي مقررش هل هيخرجوا بيع او اعارة ولكن الاسماء قوية جدا في كل خطوط الملعب الدفاع في المنتصف وفي تحت المهاجمين ممكن يكون فيه 3 لاعبين وفي خط الهجوم ممكن واحد.

أكثر من 8 لاعبين يرحلون عن الأهلي
ومن المؤكد بأن هناك أكثر من 8 لاعبين سيرحلون عن النادي الأهلي سواء عن طريق البيع أو الإعارة.

وكشف سيف زاهر عن أن السويسري مارسيل كولر تحفظ على عودة الجزائري أحمد القندوسي من نادي سيراميكا كليوبترا.

 

 

وقال زاهر خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم: كولر يتحفظ على عودة القندوسي وقال محتاج كواليتي أكبر من كده، وفيه 3 أندية تريد ضم اللاعب، أندية مصرية بجانب نادي سيراميكا اللي عنده رغبة كبيرة في استمرار اللاعب وعدم رحيله عن النادي.

عرض أحمد القندوسي على إدارة الزمالك
وكشفت مصادر لـ الاهلى اليوم  بأن هناك تخوفات من جانب مسؤولي النادي الأهلي من انضمام اللاعب لنادي الزمالك، خاصة وأنه تم عرضه على مجلس القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى