اخبار الاهلى اليوم

صفقة القرن على ابواب الاهلى رفيق محمد صلاح ينضم وسيف زاهر يعلن عن صفقة سوبر بالاهلى ورحيل تميمة الاهلى باضخم عرض فى تاريخ الكرة المصرية

كشف الإعلامي محمد شبانة، حقيقة اقتراب محمد النني لاعب أرسنال السابق ونجم وسط المنتخب الوطني إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

 

وقال «شبانة» في تصريحات تليفزيونية: «كان هناك مقترح في الأهلي خلال اجتماع كولر مع لجنة التخطيط بشأن إمكانية التعاقد مع محمد النني، لكن المدرب غير متحمس للتعاقد معه حاليا».

وأضاف: «وكانت هناك أقاويل كذلك حول رحيل أليو ديانج عن الأهلي، لذلك لابد من ترتيب الأوراق جيدا داخل النادي لأن الموسم القادم صعب في ظل كثرة البطولات، وخصوصا كأس العالم للأندية».

 

وأشار «شبانة» إلى أن أنتوني موديست لا يُمانع البقاء مع الأهلي حتى شهر أغسطس المقبل، مع الحصول على راتبه بشكل طبيعي، خاصة واللاعب الفرنسي لا يمتلك أي عروض حاليا رغم أنه توج مع الفريق بالبطولات، ولكن النادي الأحمر أكد رحيله مع ختام الشهر الجاري.

شبانة: الأهلي حسم صفقة بلعيد
وأتم: «الأهلي أيضا حسم صفقة التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة، وهناك أزمة في النادي الأحمر خصوصا في ظل وجود عدد كبير من الأجانب بمن فيهم كريستو وقندوسي، ولو سارت الصفقات بهذا الشكل، فأن الأهلي سيجد أزمة في التخلص من الأجانب».

ومن جانبه كشف الإعلامي سيف زاهر تفاصيل العرض المُغري للنادي الأهلي من أحد الدوريات العربية من أجل ضم اللاعب إمام عاشور.

 

 

 

وقال سيف زاهر خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم : عرض تاريخي وأسطوري ورقم كبير جدا لإمام عاشور بيع نهائي من دوري عربي ولكن النادي الأهلي قفل الباب ده ورافض يسمع أي عرض ممكن يكون بنتكلم في 200 مليون جنيه الأهلي أيضا سيرفض ولو وصل العرض ل٧ مليون دولار الأهلي قافل الموضوع.

وتابع: النادي الأهلي مركز تركيز كبير جدا على بطولات الموسم المقبل ويرفض التفريط في الأعمدة الرئيسية.

ومن جانبه كشف الإعلامي سيف زاهر، عن كواليس تطورات ملف اللاعبين الأجانب في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الصيف المقبل، من أجل تدعيم الفريق في الموسم المقبل، الذي يشهد مشاركة الفريق في نهايته ببطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية لأول مرة، بمشاركة 32 فريقًا.

وأوضح «زاهر» في برنامجه «ملعب أون تايم»، عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أن النادي الأهلي انهى تحديد احتياجاته من اللاعبين الأجانب في الموسم المقبل، سواء الراحلين عن الفريق، أو تحديد بعض الصفقات الجديدة.

الأهلي يستقر على رحيل موديست
وأشار إلى أن الأهلي استقر على رحيل الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق، في الصيف المقبل، عقب نهاية عقده مع الفريق.

وأكد سيف زاهر، أن الأهلي سيتعاقد مع مهاجم أفريقي، سيكون على مستوى مميز، بالإضافة إلى استقرار النادي على التجديد مع التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، رغم إصابته.

كشف مصدر مقرب من المدافع الجزائري زين الدين بلعيد ما حدث خلال الـ24 ساعة الماضية بعد اقتراب اللاعب من الانضمام للدوري البلجيكي بدلا من الانتقال للنادي الأهلي والذي يفاوضه منذ اكثر من شهر.

 

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة : النادي الأهلي تواصل مع المحيطين بالجزائري زين الدين بلعيد ومع اللاعب ولكن اللاعب ومحيطه أكدوا بأنه يقترب بنسبة تتحطى الـ95% من الانضمام للدوري البلجيكي وهي رغبة أصبحت للاعب بعد نصائح عدة من آخرين ليستقر به الأمر باقترابه بقوة من الانضمام للدوري البلجيكي وبالتحديد لنادي سينت ترويدنس

وكان النادي الأهلي اقترب من وضع الرتوش الأخيرة لضم زين الدين بلعيد ولكن الأمور انقلبت بسبب بعض الأمور التي لا اعتبرها البعض خارج إرادة اللاعب ومسؤولي الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى