اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

مصطفى شوبير يفاجئ الجميع بشان الرحيل بعد جلوسه احتياطى

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن رد فعل مصطفى شوبير حارس مرمى فريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء من جلوسه بديلًا خلال المواجهة الماضية أمام نادي فاركو في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.وحقق فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر الفوز على منافسه فاركو بهدفين مقابل هدف ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من بطولة الدوري على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية.

 

وقرر المدرب السويسري مساء أمس الجمعة الدفع بالدولي محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى بشكل أساسي على الرغم من تألق مصطفى شوبير في الفترة الأخيرة عقب إصابة الأول بخلع في الكتف.
وأكد المصدر في تصريحات خاصة  أن البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس النادي الأهلي قد عقد جلسة في الساعات الماضية مع مصطفى شوبير مؤكدًا له أن الأمر سيكون مختلفًا في الفترة المقبلة.

 

وأفاد المصدر أن يانكون أكد لـ مصطفى شوبير بأنه سيحصل على الفرصة وفقًا لحالته الفنية خلال الفترة القادمة.
وأفاد أن مصطفى شوبير كان يرغب في أن يصبح الحارس رقم 1 داخل النادي الأهلي ومنتخب مصر خلال الفترة الحالية في ظل تألقه مع المارد الأحمر في المباريات الأخيرة ومساهمته في تتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

وفي الوقت ذاته أكد مصطفى شوبير احترامه لـ محمد الشناوي مشيرًا إلى أنه يعتبره مثله الأعلى في مركز حراسة المرمى بالقلعة الحمراء.
وكان اسم الشناوي قد ارتبط في الفترة الماضية بإمكانية الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في ظل تألق مصطفى شوبير خاصًة بعد تلقه عددًا من العروض السعودية التي تأمل في الظفر بخدماته.

زر الذهاب إلى الأعلى