اخبار الاهلى اليوم

مفاجأة الموسم فى صفقة القرن وعرض تاريخى لنجم الاهلى والخطيب يتدخل وصفقة الاهلى الجديدة انكشفت للعالم

كشف موقع ترانسفير ماركت مفاجأة جديدة بشأن مهاجم النادي الأهلي المنتظر في ظل مطالبة الجهاز الفني للمارد الأحمر عن مهاجم جديد للفريق بداية من الموسم المقبل.

 

 

وكشف موقع ترانسفير ماركت المتخصص في انتقالات اللاعبين والمدربين بأن مهاجم الفيحاء السعودي اللاعب الزامبي فاشيون ساكالا مرشح للانضمام للنادي الأهلي.

وأكد الموقع العالمي بأن نسبة انتقال اللاعب للقلعة الحمراء 42%.

وكانت لجنة التخطيط رفضت طلب السويسري مارسيل كولر بالتعاقد مع البوركيني محمد كوناتيه بسبب الراتب الذي سيطلبه اللاعب كونه سيتعاقد معه النادي بدون عقد بعد انتهاء تعاقده مع النادي الروسي.

ومن جانبه كشف الإعلامي سيف زاهر تفاصيل العرض المُغري للنادي الأهلي من أحد الدوريات العربية من أجل ضم اللاعب إمام عاشور.

 

 

 

وقال سيف زاهر خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم : عرض تاريخي وأسطوري ورقم كبير جدا لإمام عاشور بيع نهائي من دوري عربي ولكن النادي الأهلي قفل الباب ده ورافض يسمع أي عرض ممكن يكون بنتكلم في 200 مليون جنيه الأهلي أيضا سيرفض ولو وصل العرض ل٧ مليون دولار الأهلي قافل الموضوع.

وتابع: النادي الأهلي مركز تركيز كبير جدا على بطولات الموسم المقبل ويرفض التفريط في الأعمدة الرئيسية.

كشف مصدر مقرب من المدافع الجزائري زين الدين بلعيد ما حدث خلال الـ24 ساعة الماضية بعد اقتراب اللاعب من الانضمام للدوري البلجيكي بدلا من الانتقال للنادي الأهلي والذي يفاوضه منذ اكثر من شهر.

 

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة : النادي الأهلي تواصل مع المحيطين بالجزائري زين الدين بلعيد ومع اللاعب ولكن اللاعب ومحيطه أكدوا بأنه يقترب بنسبة تتحطى الـ95% من الانضمام للدوري البلجيكي وهي رغبة أصبحت للاعب بعد نصائح عدة من آخرين ليستقر به الأمر باقترابه بقوة من الانضمام للدوري البلجيكي وبالتحديد لنادي سينت ترويدنس

وكان النادي الأهلي اقترب من وضع الرتوش الأخيرة لضم زين الدين بلعيد ولكن الأمور انقلبت بسبب بعض الأمور التي لا اعتبرها البعض خارج إرادة اللاعب ومسؤولي الأهلي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى