اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليوم

الاهلى يستقر على بديل عطية الله

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع أحد لاعبي نادي الرجاء البيضاوي المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.ويبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الفترة الحالية عن التعاقد مع عدد من الصفقات الجديدة السوبر بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لرغبته في توقية الفريق القاهري.
وزعمت تقارير عن دخول الأهلي في مفاوضات جادة مع المغربي يوسف بلعمري، الظهير الأيسر لنادي الرجاء المغربي، لضمه خلال الميركاتو الصيفي 2024.

 

وعلم الاهلى اليوم أن الأهلي لم يُقدم عرضًا رسميًا لنادي الرجاء المغربي للظفر بخدمات يوسف بلعمري الذي ينتهي عقده في موسم 2026 وذلك من أجل تعويض الدولي التونسي علي معلول.

ويرغب النادي الأهلي في التوقيع مع لاعب جديد يُجيد في مركز الظهير الأيسر وذلك لتعويض التونسي علي معلول الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق خاصة بعد إصابته في وتر أكيليس أثناء مشاركته مع الفريق القاهري بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي.
وعرض أحد الوكلاء بالفعل يوسف بلعمري على إدارة الأهلي، ومن المقرر عرض اللاعب على لسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة لحسم المفاوضات معه عقب تجميد المفاوضات مع يحيى عطية الله بسبب مغالاة ناديه في قيمة الصفقة.

وينتظر مسئولو الأهلي موافقة المدرب السويسري لبدء مفاوضة نادي الرجاء ليضم بلعمري حيث يريد مسؤولي القلعة الحمراء تقدم بعرض رسمي للنادي المغربي لمعرفة طلباتهم المادية خاصة في ظل العلاقة الطيبة التي تجمع بين إدارة الناديين.

زر الذهاب إلى الأعلى