اخبار الاهلى اليوم

الزمالك يوجه ضربة كبيرة للاهلى بضم الساحر والخطيب يتحرك سريعا وصفقة القرن اعلن عنها الخطيب بعد موافقة الاعب وصفقة تبادلية لضم هدف الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن دخول نادي الزمالك، في مفاوضات قوية مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب ازمته الكبيرة مع السويسري مارسيل كولر.ودخل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في أزمة قوية مع أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأحمر المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، حيث رفض المدير الفني عودة اللاعب، وفضل تجديد إعارته لعدم الاحتياج له في الوقت الحالي، وهو ما أغضب اللاعب، ورفض ذلك وطلب الرحيل عن الفريق.

وطلب أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، من وكيله ضرورة البحث عن عروض خلال الفترة الحالية، من أجل الرحيل عن الفريق الأحمر، لاسيما أن اللاعب ابدى غضبه من الإعارات، حيث انه يقدم مستويات متميزة.

وعرض العديد من وكلاء اللاعبين، أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الزمالك من أجل إبرام التعاقد معه، في ظل الأزمة القائمة بينه وبين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، حيث اقترب اللاعب من الرحيل عن القلعة الحمراء.

وقرر مسؤولو نادي الزمالك، عرض أحمد القندوسي، على البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من أجل الحصول على رأيه خلال الساعات القليلة المقبلة، بشأن الدخول في مفاوضات مع اللاعب أو صرف النظر عن التعاقد معه.

وعلى جانب اخر أكد محمود حسن تريزيجية في تصريحات تلفزيونية: “الأهلي لديه الفضل علي في كل الذي وصلت إليه، لكن لم تحدث أي مفاوضات، ولا أفوت أي مباراة للأهلي، وشاهدت جميع المباريات السابقة، وليس لدى مانع في العودة من جديد إلى الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية”.

ويدرس مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الدخول في مفاوضات خلال الفترة الحالية، مع نادي طرابزون سبور التركي، من أجل إبرام التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق من أجل المشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، الموسم المقبل.

ومن جانبه، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري، في المواجهة التي ستلعب على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري، في اللقاء الذي سيلعب في الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل.

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع أحد لاعبي نادي الرجاء البيضاوي المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.ويبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الفترة الحالية عن التعاقد مع عدد من الصفقات الجديدة السوبر بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لرغبته في توقية الفريق القاهري.

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع أحد لاعبي نادي الرجاء البيضاوي المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.ويبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الفترة الحالية عن التعاقد مع عدد من الصفقات الجديدة السوبر بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لرغبته في توقية الفريق القاهري.
وزعمت تقارير عن دخول الأهلي في مفاوضات جادة مع المغربي يوسف بلعمري، الظهير الأيسر لنادي الرجاء المغربي، لضمه خلال الميركاتو الصيفي 2024.

 

وعلم الاهلى اليوم أن الأهلي لم يُقدم عرضًا رسميًا لنادي الرجاء المغربي للظفر بخدمات يوسف بلعمري الذي ينتهي عقده في موسم 2026 وذلك من أجل تعويض الدولي التونسي علي معلول.

ويرغب النادي الأهلي في التوقيع مع لاعب جديد يُجيد في مركز الظهير الأيسر وذلك لتعويض التونسي علي معلول الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق خاصة بعد إصابته في وتر أكيليس أثناء مشاركته مع الفريق القاهري بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي.
وعرض أحد الوكلاء بالفعل يوسف بلعمري على إدارة الأهلي، ومن المقرر عرض اللاعب على لسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة لحسم المفاوضات معه عقب تجميد المفاوضات مع يحيى عطية الله بسبب مغالاة ناديه في قيمة الصفقة.

وينتظر مسئولو الأهلي موافقة المدرب السويسري لبدء مفاوضة نادي الرجاء ليضم بلعمري حيث يريد مسؤولي القلعة الحمراء تقدم بعرض رسمي للنادي المغربي لمعرفة طلباتهم المادية خاصة في ظل العلاقة الطيبة التي تجمع بين إدارة الناديين.

زر الذهاب إلى الأعلى