اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بلعمرى الصاروخ الذى اقترب من الاهلى تعرف عليه وكواليس الساعات الاخيرة فى مفاوضات الاهلى معه

انتشرت تقارير صحفية في المغرب، تفيد بدخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع المغربي يوسف بلعمري، الظهير الأيسر لنادي الرجاء المغربي، لضمه خلال الميركاتو الصيفي 2024.

 

 

وعلم الاهلى اليوم من مصدر داخل القلعة الحمراء فإن الأهلي لم يقدم عرضا رسميا لنادي الرجاء المغربي من أجل الحصول على خدمات يوسف بلعمري، الذي ينتهي عقده في موسم 2026.

ويرغب النادي الأهلي في ضم لاعب جديد بمركز الظهير الأيسر وذلك لتعويض التونسي علي معلول الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق خاصة بعد إصابته في وتر أكيليس.

 

يوسف بلعمري لاعب الرجاء المغربي

وكشف المصدر عن عرض أحد وكلاء اللاعبين، يوسف بلعمري على إدارة الأهلي، ومن المقرر عرض اللاعب على لسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة لحسم المفاوضات معه، وذلك بعدما تجمدت المفاوضات مع يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للمنتخب المغربي، بسبب مغالاة ناديه في قيمة الصفقة.

ويترقب مسؤولو الأهلي موافقة كولر بعد لقاء الاتحاد من أجل بدأ مفاوضة نادي الرجاء ليضم بلعمري، وشدد المصدر على أن الأهلي سيتقدم بعرض رسمي لنادي الرجاء لمعرفة طلباتهم المادية خاصة في ظل العلاقة الطيبة التي تجمع بين إدارة الناديين.

من هو يوسف بلعمري لاعب الرجاء المغربي؟
يذكر أنّ يوسف بلعمري كان قد انتقل إلى الرجاء الرياضي في صفقة انتقال قادمًا من الفتح الرباطي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وشارك بلعمري هذا الموسم في 30 مباراة مع الرجاء المغربي 3 منها في كأس العرش، وسجل خلالها هدفين وصنع 6 أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى