اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

صفقة الموسم تضع كولر فى صدام مع الاهلى

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انفعاله الشديد، وغضبه، بعد فشل صفقة القرن، والتعاقد مع الصفقة التي طلبها السويسري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

 

من لجنة التخطيط، داخل الفريق الأحمر، ضرورة التعاقد مع زين الدين بلعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة الجزائري، من أجل ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، واقتراب رحيل محمود متولي، بجانب احتراف محمد عبد المنعم، والاصابات المتكررة لدى رامي ربيعة وياسر ابراهيم.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس هامة بعد فشل صفقة زين الدين بلعيد، ورد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، وكواليس تواصله مع محمود الخطيب، خلال الساعات القليلة الماضية.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، أبدى غضبه الشديد، بعد فشل التعاقد مع زين الدين بلعيد، وهدد محمود الخطيب بالرحيل عن الفريق الأحمر، في ظل عدم الاستجابة إلى مطالبه والصفقات التي طلب التعاقد معها.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، معرفة أسباب فشل الصفقة، ومن المسؤول عن تلك المهزلة، لاسيما أن زين الدين بلعيد، كان مطلوب من قبل كولر، في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب، بجانب تواجده في أكثر من مركز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الاتحاد السكندري، في لقاء سيقام يوم الثلاثاء المقبل، في الساعة السابعة مساءا، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ٢٦ من مباريات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى