اخبار الاهلىالاهلى اليوم

الاهلى يفوز على الاتحاد بلدغة كهربا

خطف النادي الأهلي فوزا ثمينا على حساب الاتحاد السكندري، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب ستاد برج العرب، لحساب الجولة 26 من دوري NILE.

أحداث الشوط الأول

انحصرت الكرة في وسط الملعب، خلال أغلب فترات الشوط الأول، مع وجود هجمات على استحياء من لاعبي النادي الأهلي، أخطرها هجمة من الجانب الأيسر، عن طريق كريم فؤاد، لكن المهدي سليمان، حارس مرمى «سيد البلد»، أنقذ الكرة بنجاح.

وفي الدقيقة 30، كانت الفرصة الأخطر للأهلي، من كرة عرضية من أحمد عبد القادر، من يسار منطقة الجزاء، قابلها كهربا بتسديدة من يسار منطقة الجزاء، مرت بعيدة عن القائم الأيمن.

بعدها بدقيقة، ركلة ركنية للأهلي من جهة اليمين، نفذها حسين الشحات بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها أحمد عبد القادر برأسية من على القائم القريب، أكملها رامي ربيعة برأسية أخرى، أبعدها مدافع الاتحاد لركنية من جهة اليمين.

أبرز أحداث الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني بضغط أهلاوي، لإدراك هدف التقدم، وهو ما تحقق في الدقيقة 60 من المباراة، بهدف لأكرم توفيق من تسديدة سكنت الشباك، قبل أن يجري إلغائه بعد الرجوع لتقنية الفيديو، بسبب وجود خطأ على عمر كمال عبد الواحد.

 

وشهدت الدقيقة 68، اللقطة المضيئة في المباراة، بعدما تمكن محمود كهربا من وضع الأهلي في المقدمة، بكرة عرضية من حسين الشحات، من جهة اليمين، ارتطمت بمدافع الاتحاد ووصلت إلى الأول المتمركز داخل منطقة الـ6 يارادت، فقابلها برأسية قوية سكنت منتصف المرمى.

 

بعدها حاول لاعبو الاتحاد على استحياء، مبادلة الأهلي الهجمات، طمعا في خطف هدف التعادل، لكن الدفاعات الحمراء كانت في الموعد، لتنتهي المباراة بفوز «الأحمر»، وقنص النقاط الـ3.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري
وبهذا الفوز، ارتقى النادي الأهلي للمركز الثالث في جدول ترتيب دوري NILE، برصيد 39 نقطة، جمعها من 17 مباراة.

https://web.facebook.com/watch/?ref=embed_video&v=1581292159106911

في المقابل، تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 36، في المرتبة السابعة بجدول ترتيب دوري NILE.

زر الذهاب إلى الأعلى