اخبار الاهلى اليوم

الزمالك يفاوض 3نجوم من الاهلى والاهلى ضم بالفعل نجم الزمالك والاهلى يضم بديل وائل جمعه الجديد بالاهلى

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو تفاضيل جلسة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر والتي جمعتهما منذ أيام.

 

 

ميدو يكشف تفاصيل جلسة الخطيب وكولر
وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: «جميع الدوريات في العالم انتهت، ولكن في مصر ما زال هناك العديد من المباريات المتبقية، وبعض الأندية لم تلعب مع بعضها البعض حتى الأن».

وتابع: «الأهلي بدأ في التحرك لسد احتياجاته ولم يكتفي بكونه بطلا لدوري أبطال إفريقيا فقط، ولكنه درس احتياجاته جيدًا».

 

 

وأكمل: «حدث اجتماع بين محمود الخطيب وكولر الذي أبدى رغبته في نقل اللجنة الفنية وتدعيم 5 مراكز استعدادًا للموسم الجديد».

وأردف :«كولر يحتاج لـ 5 مراكز استعدادًا للموسم والبداية من حراسة المرمى، على الرغم من وجود الشناوي وشوبير، وقلب دفاع ولاعب خط وسط هجومي وظهير أيسر ورأس حربة صريح، ولا يمانع كولر من رحيل كهربا».

واختتم: «الأهلي يرغب في تطوير أسلوب اللعب، والتفوق على الأندية والمنافسة على جميع البطولات القادمة».

وكشف  ميدو موقف محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من الاستمرار مع الفريق خلال الموسم القادم.

وشهدت الوسط الرياضي جدلًا واسعا حول من سيحرس مرمى النادي الأهلي بين الثنائي محمد الشناوي ومصطفى شوبير، خاصة بعد تألق الأخير مع الأهلي محليًا وإفريقيًا.

تفاصيل موافقة الأهلي على إمكانية رحيل محمد الشناوي
وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: «مصطفى شوبير يقدم أداء متميز مع النادي الأهلي، ويستحق حراسة مرمى الفريق في الفترة القادمة، والشناوي لديه خبرات واسعة».

وأكمل: «هناك تفكير داخل النادي الأهلي بالموافقة على رحيل محمد الشناوي في حال وجود عرض جيد للاعب والنادي، والأهلي لن يمانع لأن الفريق «متأمن» بمصطفى شوبير، واللاعب سيرحل قبل انتهاء الموسم الحالي في حالة الموافقة على رحيله».

 

وأضاف: «احتراف محمد الشناوي مكسب للجميع، وهننتهي من الجدل المنتشر على مين فيهم الأفضل».

وتابع: «أعلم أن هناك عرض سعودي للتعاقد مع محمد الشناوي في الانتقالات القادمة».

وأتم: «النادي الأهلي لا يمانع أيضًا برحيل محمود عبد المنعم كهربا، في حال التعاقد مع رأس حربة جديد، كما انه يرحب أيضًا برحيل ديانج في حال وصول عرض جيد له وللنادي».

كشفت العديد من التقارير الصحفية، خلال الساعات القليلة الماضية، عن اقتراب اللاعب يوسف أيمن، مدافع نادي الدحيل القطري، من الانضمام لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تلك التقارير جاءت بعد تلميح مدافع القلعة الحمراء محمد عبد المنعم للرحيل عن الفريق، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما نشر «عبد المنعم» مقطع فيديو عبر حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أثناء احتفاله مع جماهير النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وعلق قائلا: «سأحمل دائما حبكم ودعمكم معي.. شكرًا لكم على كل شيء»، لتتساءل جماهير الأحمر من هو يوسف أيمن بديل محمد عبد المنعم.

 

 

وهذه ابرز أبرز المعلومات والأرقام عن اللاعب يوسف أيمن:

يوسف أيمن البالغ من العمر 25 عامًا، يلعب في مركز قلب الدفاع، ويجيد الألعاب الهوائية، إذ يبلغ طوله 190 سم، فيما تبلغ قيمته التسويقية 350 ألف يورو وفق موقع ترانسفير ماركت.

بدأ يوسف أيمن مسيرته الكروية عبر بوابة أكاديمية أسباير القطرية، وانتقل في 1 يوليو 2017 لنادي الدحيل القطري، ليخوض تجربة جديدة بعد ذلك رفقة فريق قطر القطري في 30 يونيو 2019، وفي 1 أغسطس 2020 قرر الانضمام لفريق السيلية القطري، ليعود بعد ذلك للدحيل.

ينتهي تعاقد يوسف أيمن صاحب الأصول المصرية، مع ناديه الحالي الدحيل القطري، بنهاية هذا الموسم ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في الفترة المقبلة، وفي حال تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب سيقيد كصفقة محلية نظرًا لامتلاكه الجنسية المصرية.

شارك يوسف أيمن هذا الموسم 2023-2024، رفقة الدحيل في 23 مباراة في مختلف المناسبات، تمكن خلالها من تسجيل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة، بعد أن شارك في 1791 ألف دقيقة، بينما شارك منذ انضمامه للدحيل في إجمالي 58 مباراة بجميع البطولات، وسجل 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

أما عن مسيرة اللاعب الدولية رفقة المنتخب القطري، لعب يوسف أيمن مع منتخب قطر 5 مباريات وظهر لأول مرة بقرار من المدرب السابق البرتغالي كارلوس كيروش وكان بعمر 24 عاما، وكانت آخر مباراة دولية له في 15 يونيو 2023 أمام جامايكا وشارك لمدة 20 دقيقة فقط.

ووفقًا لما نشره الإعلامي القطري محمد الكعبي من قناة الكأس فإن لاعب من منتخب قطر ونادي الدحيل يوسف أيمن بات قريب جدًا من الانتقال لـ الأهلي المصري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى