اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

تعرف على 4كوارث تضرب الزمالك قبل مباراة الاهلى فى القمة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هزيمة مثيرة اليوم الاثنين أمام منافسه نادي المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.
والتقى الزمالك أمام منافسه المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة ال26 من بطولة الدوري المصري.

جاءت هزيمة الزمالك قبل أيام قليلة من انطلاق مباراة القمة التي تجمعه بغريمه التقليدي النادي الأهلي يوم 25 يونيو الجاري ضمن مباريات الدوري المصري

 

وتمثل الخسارة بمثابة إنذار لعدد من الكوارث التي يمكن أن يتلقاها الفارس الأبيض قبل المواجهة المنتظرة أمام النادي الأهلي :
-الابتعاد التام عن المنافسة
تسبب خسارة الزمالك اليوم أمام المصري باستبعاده التام من المنافسة على لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي بعد احتلاله مركزا متأخرا في المسابقة المحلية.
-انتقادات قوية ضد جوميز
اشتعلت الانتقادات بقوة من جانب جماهير الزمالك ضد البرتغالي جوزيه جوميز وذلك بسبب تراجع مستوى الفريق قبل مباراته أمام الأهلي.

-خلافات داخلية
حالة من الغضب أيضا سيطرت على جماهير القلعة البيضاء بعد مشاهدة مشادة قوية بين محمد عواد وحسام عبد المجيد عقب استقبال الزمالك الهدف الثاني من جانب المصري البورسعيدي.
وهذا الأمر اكد من خلاله جماهير الزمالك عن وجود أزمات داخلية بالفعل داخل غرفة خلع الملابس وهو ما يتحتم عليه تدخل إداري صارم.

 

-هجوم الزمالك بدون أنياب
يعاني الزمالك من أزمة قوية على المستوى الخط الهجومي وذلك بسبب عدم وجود فاعلية في العناصر الأمامية ويأتي على رأسها مستوى ناصر منسي المتواضع الذي ظهر اليوم.
وأصدر الزمالك بيانا رسميا يطالب من خلاله كالتالي : :
أولاً … نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد ، و التي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تماماً ،كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة و حكم تقنية الفيديو و منعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.
ثانيا …أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

ثالثا…انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.
رابعا …أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى