اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يطيح برباعى الاهلى المثير

مع اقتراب نهاية الموسم الحالي من الدوري المصري، بدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في غربلة صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لترميم الفريق بالموسم الجديد.

 

 

وفجر الإعلامي سيف زاهر، مفاجأة كبرى بشأن اقتراب رحيل عدد من لاعبي النادي الأهلي في نهائي الموسم الجاري، بطلب من السويسري مارسيل كولر.
وقال زاهر، خلال تصريحات تلفزيونية: ” كولر استقر على رحيل خروج 4 لاعبين من النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي”.
وأوضح: ” الأهلي سيحسم مصير خروج اللاعبين إعارة أو بيع نهائي خلال الأيام المقبلة، وأؤكد أنا الأسماء قوية في كل خطوط الملعب هناك لاعب في الخط الخلفي وفي وسط الملعب والشق الهجومي هناك اتنين لعيبة أو تلاتة على سبيل الإعارة”.
وأختتم حديثة بالقول: “هناك أسماء كبيرة جدا، كولر، أخطر لجنة التخطيط بعدم حاجته لخدماتهم في الموسم الجديد”

يعمل مسئولو لجنة التخطيط في نادي الأهلي على تعزيز عدة مراكز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف سد الثغرات في صفوف الفريق الأحمر. يعاني الفريق من نقص اللاعبين في بعض المراكز بسبب الإصابات أو تراجع مستوى بعض اللاعبين.
تحظى مراكز الجبهة اليسرى والمهاجم وقلب الدفاع بأهمية خاصة، ويسعى المدير الفني مارسيل كولر إلى تعزيز هذه المراكز في أقرب وقت ممكن للتغلب على هذه الأزمة.

يهدف الأهلي إلى تعزيز مركز الظهير الأيسر، خصوصًا بعد إصابة علي معلول بقطع في وتر أكيلس، وعدم وضوح الموقف بشأن استمراره في الفريق بعد نهاية الموسم الحالي، حيث لم يتم تجديد عقده حتى الآن.
بالإضافة إلى ذلك، يشكل اعتماد كولر على كريم الدبيس في هذا المركز تحديًا بسبب قلة خبرته. وبالتالي، يميل الجهاز الفني للاعتماد على عمر كمال وكريم فؤاد في هذه المركز.

زر الذهاب إلى الأعلى