اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأة فى مفاوضات الاهلى مع كوناتى وبلعبد المفاجأة الكبرى

حسم موقع ترانسفير ماركت العالمي، المتخصص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، شائعات انتقال بعض اللاعبين للأهلي، وخروج البعض الآخر من جدران النادي، وربطت الكثير من التقارير الصحفية مؤخرا، العديد من الأسماء من أجل الانضمام لصفوف الأحمر، بخاصة مع ارتباط النادي بالعديد من البطولات في الموسم المقبل، أبرزها كأس العالم للأندية بنظامه الجديد، وبطولة الإنتركونتينينتال.

 

 

وتضاءلت نسبة انضمام المهاجم البوركينابي محمد كوناتي للأهلي، بواقع 27% بعدما وصلت في وقت سابق إلى 46%، كما قلت نسب وصول اللاعب الزامبي فاشيون ساكالا، نجم نادي الفيحاء السعودي، إلى 33% بعدما كانت 42% بالأمس.

بينما دخل مرشح جديد دائرة اهتمامات الأحمر، وهو النجم الأردني يزن النعيمات، الذي يلعب في نادي الأهلي القطري، وتقدر نسبة انتقاله «للقلعة الحمراء»، حتى الآن بحوالي 38%.

وعلى ذكر الدوري القطري، تراجع المدافع يوسف أيمن، لاعب الدحيل القطري، خطوة للوراء في طريق انضمامه للأهلي، بعدما وصلت نسبة انضمامه للنادي الأحمر إلى 72% في وقت سابق، قبل أن تتضاءل وتصبح 36% في وقتنا الحالي.

 

كما تضاءلت نسبة انتقال المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، من اتحاد العاصمة الجزائري إلى الأهلي، حيث وصلت إلى 60%، بعدما وصلت في وقت سابق إلى 93%، حيث كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لبطل أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى