اخبار الاهلى اليوم

اهم خبر بالاهلى..صفقة الموسم تضيع على الأهلى وغضب عارم من كولر الذى قرر الإطاحـة بـ 4 لاعبين من الفريق والصفقة التى ينتظرها الجميع أعطى موافقته على انضمامها إلى الأهلى

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن فشل مسؤولو النادي الأهلي في التعاقد مع صفقة الموسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024.
كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بإن الأهلي فشل في التعاقد مع يوسف بلعمري ظهير ايسر نادي الرجاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024.

 

 

وأضاف المصدر بإن موقف الرجاء من رحيل يوسف بلعمري لنادي الاهلي في فترة الانتقالات الصيفية بأن هذا الملف مغلق وأن الرفض قاطع في ظل رغبة النادي في المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم.
وانضم يوسف بلعمري، صاحب 26 عامًا، لصفوف الرجاء المغربي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي الفتح الرباطي في صفقة انتقال حر.

مع اقتراب نهاية الموسم الحالي من الدوري المصري، بدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في غربلة صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لترميم الفريق بالموسم الجديد.
وفجر الإعلامي سيف زاهر، مفاجأة كبرى بشأن اقتراب رحيل عدد من لاعبي النادي الأهلي في نهائي الموسم الجاري، بطلب من السويسري مارسيل كولر.
وقال زاهر، خلال تصريحات تلفزيونية: ” كولر استقر على رحيل خروج 4 لاعبين من النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي”.
وأوضح: ” الأهلي سيحسم مصير خروج اللاعبين إعارة أو بيع نهائي خلال الأيام المقبلة، وأؤكد أنا الأسماء قوية في كل خطوط الملعب هناك لاعب في الخط الخلفي وفي وسط الملعب والشق الهجومي هناك اتنين لعيبة أو تلاتة على سبيل الإعارة”.
وأختتم حديثة بالقول: “هناك أسماء كبيرة جدا، كولر، أخطر لجنة التخطيط بعدم حاجته لخدماتهم في الموسم الجديد”.
يرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، والتعاقد مع بعض اللاعبين السوبر، استعداداً للبطولات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية
وأكد محمود حسن تريزيجية في تصريحات تلفزيونية: “الأهلي لديه الفضل علي في كل الذي وصلت إليه، لكن لم تحدث أي مفاوضات، ولا أفوت أي مباراة للأهلي، وشاهدت جميع المباريات السابقة، وليس لدى مانع في العودة من جديد إلى الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية”.

ويدرس مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الدخول في مفاوضات خلال الفترة الحالية، مع نادي طرابزون سبور التركي، من أجل إبرام التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق من أجل المشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى