اخبار الاهلى اليوم

بيلعب براسه زى رجله..الخطيب يقترب من حسم صفقة تاريخية للأهلى فى الصيف وكولر يريد عودة الهداف قبل القمة وشوبير يدفع نجم الاهلى الى الرحيل لهذا السبب المثير

اقترب مسؤولو النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب في التعاقد مع صفقة كبري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024، لتدعيم صفوف المارد الأحمر.
كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بإن إدارة الفريق تقترب من التعاقد مع اللاعب يزن النعيمات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024، بأوامر من السويسري مارسيل كولر.

 

 

وأضاف المصدر بإن النادي الأهلي تقدم بعرض بقيمة 2 مليون دولار للتعاقد مع النجم الأردني يزن النعيمات خلال الميركاتو الصيفي الحالي حيث يتمتع بالمهارة والسرعة في تنفيذ الهجمات.

على جانب آخر تعجل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، موقف الصفقة التاريخية الأهم من المشاركة في لقاء القمة أمام الزمالك، والمقرر يوم 25 يونيو الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويسعى النادي الأهلي، بقيادة كولر، إلى معرفة الموقف الكامل للفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم النادى الأهلى، من المشاركة في لقاء القمة أمام الزمالك.
ويدرس النادي الأهلي على الصعييد الطبي، الحالة الطبية الكاملة للاعب الذي أصيب إصابتين في القدم، الأولى إلتواء في الكاحل، والثانية كدمة قوية في مشط القدم أدت إلى التورم.

وفى سياق مختلف عاد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في دائرة الاهتمام السعودي مرة أخرى، من أجل الحصول على خدماته بشكل نهائي من النادي الأهلي.
ووفقاً لصحيفة “عكاظ” السعودية، فإن نادي الوحدة السعودي يخطط للحصول على محمد الشناوي، الحارس المخضرم، من صفوف النادي الأهلي، عبر طرح مقابل مادي تاريخي من أجل الموافقة على رحيله.

وذكر مصدر مقرب من الأهلى أن أحمد شوبير هو من تواصل مع أحد مسؤولى الأندية السعودية من أجل إحضار عرض لرحيل الشناوى الذى افتك المركز الأساسى فى حراسة المنتخب والنادى من نجله مصطفى شوبير والمفاجأة أن الشناوى يرحب بالرحيل فى الصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى