اخبار الاهلى اليوم

خالد بيومى :. رحيل اهم لاعب بالاهلى والخطيب يضم لاعب مهم جدا بيشبه صفقة ابوتريكه وكولر يجهز 5 قرارات لإنهاء صدارة بيراميدز بشكل نهائى وقرار تاريخى للخطيب..

يراهن النادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على عدد من القرارات النارية من أجل إسقاط بيراميدز بالضربة القاضية وعدم وصوله إلى الدوري العام للموسم الكروي الجاري الذي يشهد العديد من المفاجآت القوية.
ويعكف النادي الأهلي على ملاحقة بيراميدز في النقاط، بعد خوضه العديد من المؤجلات، واستمراره في خوض المباريات المؤجلة بسبب مشاركاته الدولية والإفريقية، حيث يأتي الأهلي في المركز الثالث بعد بيراميدز والمصري على الترتيب بواقع 39 نقطة، وبفارق 17 نقطة عن بيراميدز.

ولعل كولر يراهن على العديد من المفاجآت الكبرى لإسقاط بيراميدز بالقاضية، أولها، الخبرة في التعامل مع المباريات، حيث فاز الأهلي على فاركو والاتحاد السكندري بأقل مجهود في المبارتين، وبتدوير عدد كبير من اللاعبين.
القرار الثاني، يسعى النادي الأهلي إلى الاعتماد على سياسة النفس الطويل، نظراً لأن الفريق لديه الخبرة الكافية على المنافسة الطويلة والاستمرارية في تقديم النتائج الإيجابية خلال الفترة الماضية.

 

النقطة الثالثة، الضغط الإعلامي والجماهيري، حيث أن النادي الأهلي تقف خلفه منظومة إعلامية قوية تنبع من النادي الأهلي نفسه، بينما بيراميدز لا يملك سوى مجموعة من التحالفات الإعلامية التي تسعى إلى تصدير القوة الزائفة للفريق، بينما يمتلك النادي الأهلي شريحة جماهيرية ضخمة لا يمتلك بيراميدز 1/8 منها.
النقطة الرابعة، يعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أكثر خبرة وقوة فنية من الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لبيراميدز، والذي مازال يدرس طبيعة الدوري المصري.

النقطة الخامسة، تعد قائمة كولر أكثر قوة من الفريق السماوي بالكامل، نظراً لتعدد الخيارات أمام النادي الأهلي والمدير الفني للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الأحمر يمتلك فرقتين وليس فرقة واحدة يستطيع المنافسة بهما على الصعيد المحلي.
نادي بيراميدز لا يمتلك نفس القوة والقدرات الهائلة التي يحظى بها النادي الأهلي، فلا يتوفر في السماوي نفس قدرة النادي الأهلي في المنافسة على البطولات.

ومن ناحية اخرى أوضح الناقد الرياضى خالد بيومى  حقيقة توقيع محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي عقود الانتقال إلى صفوف موناكو الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصةً بعدما ألمح اللاعب بالرحيل عن النادي في الساعات القليلة الماضية.

 

 

وأثار عبد المنعم الجدل حول رحيله عن الأهلي، بعدما نشر فيديو عبر صفحته على إنستجرام، أثناء احتفاله مع جماهير القلعة الحمراء بكأس إفريقيا وعلق قائلا: “سأحمل دائما حبكم ودعمكم.. شكرا لكم على كل شيء”.

وقال بيومى عبد المنعم أكد لـ خالد بيبو مدير الكرة بالنادي أنه كان يشكر الجمهور على دعم الفريق في مباراة نهائي إفريقيا، وعلى التشجيع المثالي للاعبين الذي ساهم في تتويج الفريق الأحمر بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخ النادي.
وأضاف بيومى : “عبد المنعم كشف لـ خالد بيبو أنه لم يتفق مع موناكو الفرنسي على الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بعد التقارير الفرنسية التي ذكرت ذلك، مشدد بأن الأمر ليس له أساس من الصحة.

واختتم حديثه قائلاً:” بالتأكد عبد المنعم مطلوب من عدة أندية أوربية في ألمانيا وفرنسا وأسبانيا لكن الأمر لم يصل لدرجة الاتفاق، موضحاً أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم المقبل لذا لن يرحل إلا عن طريق مسؤولى القلعة الحمراء

مشيرا الى ان الخطيب ضم لاعب من العيار الثقيل بوزن ابوتريكه  واعتقد تم حسم صفقة زين الدين بلعبد نجم اتحاد العاصمة الجزائرى وهى صفقة كبرى مؤكدا على رحيل افشه الى الدورى السعودى قريب

زر الذهاب إلى الأعلى