اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ديانج يفاجئ الاهلى بقرار مثير

طلب المالي أليو ديانج لاعب، وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والاكتفاء بالفترة التي قضاها داخل جدران الفريق.

 

 

ديانج يشعر بعدم الحاجة له مع الفريق
ووفقًا لمصدر مُطلع مقرب من ديانج، كشف أن اللاعب تحدث مع إدارة ناديه خلال الفترة الماضية، وطلب الرحيل عن الأهلي، بسبب عدم مشاركته بانتظام خلال الفترة الماضية، وخروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر.

 

وأكد أن ديانج يشعر بأنه ليس له دور مع الفريق في الكثير من المُباريات هذا الموسم، وأصبح خارج الحسابات بشكل كبير، ولا يتم الاعتماد عليه، على الرغم من ترحيبه الشديد خلال السنوات الماضية بالبقاء في الأهلي، إلا أن الفترة الأخيرة بدأ يُفكر جديًا في الرحيل بسبب قلة المشاركة.

ديانج يمتلك عروض للرحيل عن الأهلي
وأضاف المصدر، أن ديانج أكد امتلاكه عددا من العروض من أوروبا والخليج، ويُفاضل في الوقت الحالي بين أفضلهم للرحيل عن الفريق.

من جهتها رحبت إدارة النادي الأهلي بقرار اللاعب بالرحيل عن الفريق، وطالبته بإحضار العروض التي يمتلكها بشكل رسمي، على أن يكون القرار النهائي للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق خلال التقرير الذي سيتم إعداده بشأن اللاعبين الراحلين عن الفريق، وفقًا لنفس المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى