اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

صفقات كولر المثيرة نجمه المفضل يرد واصراره على رحيل الموهوب لغز

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من الإدارة الحمراء بضرورة التحرك نحو الحصول على خدمات محمود حسن تريزيجيه جناح فريق طرابزون السويسري في انتقالات الصيف.

هناك رغبة قوية من جانب المدير الفني للنادي الأهلي، بشأن أهمية تواجد تريزيجيه في الموسم المقبل مع القلعة الحمراء.

يأتي ذلك حسب رؤية كولر في ظل انتظار النادي الأهلي كم كبير من المنافسات في البطولات القارية، وهو ما يتطلب تواجد عناصر مميزة من الناحية الفنية ولديها عنصر الخبرة.

-تريزيجيه يبلغ الأهلي بصعوبة موقفه

حدث جس نبض من جانب إدارة النادي الأهلي مع محمود حسن تريزيجيه جناح فريق طرابزون التركي، وذلك من أجل معرفة موقفه من خطوة ارتداء القميص الاحمر.

 

وأكد جناح منتخب مصر صعوبة تحقيق هذه الخطوة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل استمرار تعاقده مع فريق طرابزون التركي وذلك حتى موسم 2026، بالتزمن مع قوة أرقامه مع فريقه التركي بعد أن شارك في الموسم المنقضي خلال 28 لقاء وتمكن من تسجيل 10 أهداف وصنع 6.

 

وشدد نجم الفراعنة على امتلاكه بعض العروض السعودية بأرقام كبيرة، وهو ما يزيد من صعوبة خطوة انتقاله إلى النادي الأهلي في الوقت الحالي، بالتزامن مع ارتفاع قيمته التسويقية إلى أكثر من 8 ملايين دولار.

وأبلغ جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر بشأن صعوبة خطوة ضم محمود حسن تريزيجيه، على أن يتم البحث عن صفقة بديله في الفترة المقبلة.

وكان المدير الفني للنادي الأهلي قد طلب ضرورة تدعيم مركز الجناح في انتقالات الصيف من خلال طلب الحصول على صفقة قوية، في ظل ارتفاع فرص رحيل طاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي كريستو.

زر الذهاب إلى الأعلى