اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

محمد فضل يفاجئ الجميع بتنصريح مثير عن ازمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

علق محمد فضل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق على أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي ومحمد الشيبي الظهير الأيمن لنادي بيراميدز، والتي تطورت حتى وصلت إلى ساحة القضاء.
وكانت الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر معاقبة الشيبي بالإيقاف لمدة 6 مباريات، بعد لجوئه للقضاء في أزمة حسين الشحات.

 

 

هناك أزمة اندلعت بين حسين الشحات ومحمد الشيبي بعد مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري المصري في الموسم الماضي، بسبب اشتباكهما لفظيًا وصفع الشحات للشيبي.

وقررت محكمة جنح مدينة نصر حبس حسين الشحات سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمه 100 ألف جنيه، وحرمانه من عضوية أي نادِ رياضي لمدة 5 سنوات، لضربه الشيبي لاعب بيراميدز.

وقال محمد فضل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس 2”: “وفقًا للقانون المصري من حق محمد الشيبي اللجوء للقضاء في أزمته مع الشحات، وكان يجب على اتحاد الكرة يأخذ قرارًا حاسمًا وقويًا في هذه الأزمة من البداية”.

وأكمل: “العقوبة الصادرة ضد الشحات هزيلة، معالجة الأمر بشكل عام غير صحيحة، ومن وجهة نظري الأمر دخل في موضوع (العند)”.

 

وتابع: “من أول دقيقة الاثنين شخصيات محترمة الشحات أخطأ والشيبي الطرف المظلوم، وأي أحد من الوسط الرياضي كان ممكن يتدخل ويحل هذه المشكلة”.

وواصل: “لكن الأمور خرجت عن السيطرة تمامًا، وأصبح يوجد حكم محكمة وقرار من اتحاد الكرة، ويوجد إطار قانوني يجب أن يأخذ مجراه”.

وزاد: “إدارة موضوع رمضان صبحي فيما يخص المنشطات كانت سيئة من قبل اتحاد الكرة، لا يصح أن يتم الإعلان، أتمنى رمضان لا يكون مذنب لان حياة لاعب الكرة والمنشطات صعبة جدًا”.

واختتم: “موديست لا يرتقي لأداء النادي الأهلي في الوقت الحالي”.

زر الذهاب إلى الأعلى