اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

شاهد غرائب جوميز عن مباراة الاهلى والزمالك

أشاد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بأداء لاعبي فريقه في مباراة فاركو، التي أقيمت اليوم ضمن مؤجلات الجولة 12 من مسابقة دوري NILE، وانتهت بانتصار «الأبيض» بهدفين دون رد.

 

 

وقال المدير الفني،  «اللاعبون قدموا المطلوب منهم، والمباراة لم تكن سهلة كما يراها البعض، وفاركو فريق منظم ويجيد التحولات الهجومية، وكان منافسا صعبا».

وأشار «جوميز» إلى أن «الزمالك حقق الفوز لأن الفريق نفذ المطلوب، واللاعبون بذلوا قصارى جهدهم من أجل الفوز، ونستحق الثلاث نقاط، ونهدي الفوز للجماهير».

وفيما يخص عدم الدفع بمحمد عاطف في لقاء اليوم، قال المدرب البرتغالي: «اللاعب تعرض لإصابة في الركبة، ولم يخض تدريبات كافية، ومباراة اليوم كانت مناسبة له، وانضم للقائمة في حالة احتياجنا له بمركز الظهير الأيسر».

ولفت جوزيه جوميز، إلى أن مباراة اليوم شهدت مشاركة عدد من اللاعبين، أمثال محمد السيد وعمار ياسر وترافيس موتيابا، مؤكدا أنهم يملكون الجودة، وستكون لهم فرصة للاعتماد عليهم في الفترة المقبلة.

وتابع: «إذا أردنا الاستعانة باللاعبين الصغار، يجب أن نتقبل وجود أخطاء منهم، وألا نذبح من يخطئ، لكن مهمتي أن أساعد اللاعبين في تطوير أدائهم».

جوميز: لم أتحدث مع اللاعبين عن مباراة الأهلي
من ناحية أخرى، أكد «جوميز» أنه «لم أتحدث مع اللاعبين بشأن المباراة المقبلة في الدوري أمام الأهلي كما تردد، لكن من الناحية الفنية أجعل اللاعبين في حالة جاهزية مستمرة، وأنا مدير فني، وأؤدي دوري وفقا للمباريات التي أراها أمامي، وإذا تغيرت أي أمور لا تخصني، فأنا أحترم قرار مجلس الإدارة».

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فاركو بثنائية دون مقابل، ورفع «الأبيض» رصيده إلى 34 نقطة في المركز التاسع.

زر الذهاب إلى الأعلى