اخبار الاهلى اليوم

طه اسماعيل يحذر الاهلى..وقرار مثير من كولر قبل مواجهة الاهلى والزمالك و3مفاجأت نارية وجوميز يؤكد لن يحدث ابدا ما يريده كولر لهذا السبب

شهدت الساعات القليلة الماضية، انتشار العديد من الانبار والتقارير الإعلامية داخل الشارع الرياضي المصري، تفيد برفض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض مواجهة الأهلي، في القمة المرتقبة والمنتظرة على صفيح ساخن بين الطرفين، والتي ستقام على ستاد القاهرة.

 

وتنطلق مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المواجهة التي ستلعب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ٢٧ من مباريات الدوري المصري.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، اول قرارات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، تجاه لاعبي الفريق الأحمر، وذلك قبل مواجهة الزمالك، في القمة المرتقبة، التي ستلعب يوم الثلاثاء المقبل.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  كولر تحدث مع اللاعبين عقب مواجهة الداخلية، وأبدى انفعاله الشديد على الفرص الضائعة، وطالب جميع اللاعبين بضرورة التركيز خلال الفترة الحالية، والتركيز بشدة على مواجهة الزمالك.

وتابعت المصادر: “كولر طلب من جميع اللاعبين عدم الانشغال بمباراة القمة، والتركيز لها بقوة، حيث أنه تلقى تأكيدات من قبل الإدارة أن اللقاء في موعده ويجيب الاستعداد له بشكل فني قوي، والتركيز من أجل حصد الثلاث نقاط”.

واضافت المصادر: “السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض منح اللاعبين راحة من التدريبات، ويستأنف الفريق تدريباته اليوم السبت استعدادا لمواجهة الزمالك في القمة”.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ان يخطف فوزا صعبا من انياب الداخلية، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام، مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الدوري المصري.

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بفوز الفارس الأبيض على فاركو في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

 

وحقق نادي الزمالك الفوز على فاركو بنتيجة هدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دوري نايل لهذا الموسم.
وقال جوميز في المؤتمر الصحفي بعد إنتهاء المباراة: “اللاعبون قدموا مستوى رائع، مشددا بأن لقاء اليوم لم يكن سهلا كما رائه البعض، موضحا بأن فريق فاركو منظم ويجيد التحولات الهجومية.

وأضاف: ” الفريق حقق الفوز المطلوب، واللاعبون بذلوا قصارى جهدهم من أجل الفوز، ويستحقون الثلاثة نقاط.

وتطرق بالحديث عن عدم مشاركة محمد عاطف في مباراة اليوم، أوضح: “اللاعب تعرض لإصابة في الركبة، ولم يخض تدريبات كافية، ومباراة اليوم كانت مناسبة له، وانضم للقائمة في حالة احتياجنا له في مركز الظهير الأيسر.
وأوضح جوميز: “مباراة فاركو شهدت مشاركة عدد من اللاعبين مثل محمد السيد وعمار ياسر وترافيس موتيابا وهم يملكون الجودة، وستكون لهم فرصة للاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة.

وأكد المدير الفني، إنه لم يتحدث مع اللاعبين بشأن مباراة القمة أمام الأهلي المقبلة في الدوري، لكن من الناحية الفنية ينصح اللاعبين في حالة جاهزية مستمرة، موضحاً بأنه كمدير فني يخوض الدوري وفقاً للمباريات التي يراها أمامه واذا تغيرت أي أمور لا تخصه، فأنه يحترم قرار مجلس الإدارة.
وأتم حديثه قائلاً: ” إذا أردنا الاستعانة باللاعبين الصغار يجب أن نتقبل وجود أخطاء منهم، وألا نذبح من يخطئ، لكن مهمتي أن أساعد اللاعبين في تطوير أدائهم”.

ومن جانبه علق طه إسماعيل، نجم النادي الأهلي السابق، على مباراة الفريق الحمراء امس أمام الداخلية في إطار منافسات الدوري المصري.

 

 

وصرّح طه إسماعيل في مقابلة تلفزيونية على قناة “أون تايم سبورتس”: “كان الفوز هو الهدف الرئيسي، وخلال الشوط الأول، كان الأهلي يسيطر تمامًا على الكرة وأهدر فرصًا عديدة وكان يجب أن يعاقب”.
وأضاف: “هذه المباراة كانت درسًا كبيرًا للأهلي، وكان يجب عليهم إنهاء المباراة في الشوط الأول بالنظر إلى تفوقهم”.

واختتم قائلاً: “ظهرت روح الفريق الأهلي وروح الانتماء للقميص الأحمر والإصرار على تحقيق الفوز في هذه المباراة”.
قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

توج أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي، بجائزة رجل المباراة في المواجهة التي جمعت فريقه بالداخلية امس الجمعة على استاد السلام، وذلك ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر للدوري المصري الممتاز.
حقق الأهلي فوزًا هامًا على الداخلية بنتيجة 2-1 في هذه المباراة، التي أقيمت اليوم الجمعة على استاد السلام، وذلك ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

بهذا الفوز، ارتقى الأهلي إلى المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف على المصري صاحب المركز الثالث، في حين توقف رصيد الداخلية عند 15 نقطة في المركز الأخير من جدول المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى