اخبار الاهلى اليوم

كولر يهدى الزمالك صفقة جديدة على طبق من ذهب بعد ماهر وقندوسي الساحر على ابواب الزمالك والاهلى يضم الساحر من قلب الزمالك

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من الترشيحات التي قامت بها لجنة التخطيط، وشركة الكرة داخل القلعة الحمراء، بشأن عرض بعض اللاعبين خلال الساعات القليلة الماضية.

 

واعترض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الأسماء التي تم عرضها من قبل لجنة التخطيط، وشركة الكرة، بجانب تحفظه على الثنائي أحمد حجازي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، ومحمد النني نجم أرسنال الإنجليزي.

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن قرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، تجاه الثنائي أحمد حجازي ومحمد النني، ورفضه مقترح لجنة التخطيط داخل القلعة الحمراء.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  كولر أبدى غضبه الشديد ورفض مقترح لجنة التخطيط بشأن ضم الثنائي الخبرة أحمد حجازي ومحمد النني، من أجل خوض مباريات كأس العالم للأندية، لاسيما أن اللجنة اعتبرت الثنائي صفقة العمر للفريق الأحمر قبل الأحداث المقبل عليها الفريق”.

وتابع: “كولر رفض بشدة هذا المقترح، وتمسك بالصفقات التي طلبها، بجانب أنه يرى أن هناك لاعبين افضل من هذا الثنائي، ويجب التعاقد معهم في ظل المباريات القوية المقبل عليها الفريق الأحمر”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الزمالك، في المواجهة التي ستلعب يوم الثلاثاء المقبل، في الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٧ من مباريات الدوري المصري.

تلقى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خبر صادم قبل مواجهة الزمالك، في الدوري المصري، في اللقاء المرتقب والمنتظر، والذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، يوم الثلاثاء المقبل

 

 

ويرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، والتعاقد مع بعض الصفقات القوية، استعداداً للموسم الجديد، حيث طلب كولر بعض الأسماء في مختلف المراكز من أجل التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر مقبل على العديد من البطولات سواء القارية أو المحلية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن الصدمة التي تلقها المسؤولين داخل القلعة الحمراء، قبل مواجهة الزمالك، في الدوري، لاسيما أن لجنة التعاقدات دخلت في مفاوضات مع العديد من اللاعبين التي طلبهم السويسري مارسيل كولر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  هناك رفض من قبل بعض اللاعبين الذي طلب كولر التعاقد معهم، والإدارة في ورطة كبيرة، حتى الان لم نحقق أي طلبات السويسري مارسيل كولر، والخطيب أبدى غضبه الشديد من ذلك الأمر وطالب بضرورة تكثيف الاتصالات.

وتابعت المصادر: ” الاتصالات الأخيرة، من جانب الإدارة كشفت عن أزمة في الصفقات الخارجية، وتعثر في المفاوضات مع زين الدين بلعيد ومحمد كوناتيه، وإدارة نادي سوتشي الروسي، طلب 2 مليون دولار، من أجل التخلي عن خدمات يحي عطية الله”.
محمود الخطيب

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الداخلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في السابعة من مساء امس على استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الـ12 لبطولة ‏الدوري الممتاز.‏

شهدت الساعات الماضية حالة من الغضب الكبير سيطرت على السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في ظل تعثر مسؤولي القلعة الحمراء بضم أحد أهدافه في الصيف المقبل

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي التعاقد مع عدد من الصفقات القوية سواء في الخط الهجومي أو الخلفي من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد.
وكان الأهلي على وشك التعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق الكروي الأول بنادي اتحاد العاصمة خلال الميركاتو الصيفي المقبل قبل أن تتعثر إتمام الصفقة في ظل رغبة اللاعب بالانتقال إلى الدوري البلجيكي.

 

وزعمت تقارير صحفية جزائرية في الساعات الأخيرة عن تواصل زين بلعيد مع اللاعب أحمد القندوسي نجم النادي الأهلي المُعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا من أجل الأخذ برأيه حول فكرة انتقاله لجدران القلعة الحمراء.
وأفادت التقارير أن القندوسي نصح بلعيد أثناء تواجدهما في معسكر منتخب الجزائر الأخير بفترة التوقف الدولي بعدم الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي بالميركاتو الصيفي مفضلًا إياه انضمامه إلى النادي البلجيكي.
وأشارت التقارير إلى أن بلعيد قد حسم قراره النهائي بالانتقال إلى الدوري البلجيكي رافضًا عرض النادي الأهلي على الرغم من توقيعه على رغبة في وقت سابق حول انضمامه لصفوف القلعة الحمراء.

في الوقت ذاته فشل الصفقة ترتب عليها خسارة النادي الأهلي فرصة التعاقد مع التونسي علاء غرام مدافع نادي الصفاقسي الذي انضم إلى صفوف شاختار الأوكراني الأمر الذي تسبب في غضب عارم للسويسري مارسيل كولر.
ومن المقرر أن تعرض لجنة الكرة بالنادي الأهلي على السويسري مارسيل كولر في الأيام المقبلة أسماء أخرى من أجل المفاضلة بينهم لتعزيز لخط الخلفي بالقلعة الحمراء في الموسم الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى