اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

نجم الاهلى الثالث على ابواب الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية، توتر في العلاقات بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونجم الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، حيث أبدى اللاعب غضبه الشديد.ودخل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صدام قوي، مع أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأحمر، والمعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا، ورفض عودته من جديد إلى الفريق.

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية، بشأن دخول نادي الزمالك، في مفاوضات سرية مع أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن اللاعب ابدى رغبته في الرحيل بشكل نهائي عن الفريق.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أحمد القندوسي، يرفض بشكل نهائي إعارته من جديد إلى سيراميكا أو الرحيل إلى زد، واللاعب يفضل العودة من جديد إلى النادي الأهلي، أو الاحتراف الخارجي، بجانب ان هناك عرض من قبل نادي الزمالك، لضمه.

ووضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأحمر المعار إلى سيراميكا كليوباترا، خارج حساباته، وتم ابلاغ لجنة التخطيط بهذا الامر، وسيكون هناك جلسة مع اللاعب من أجل الاتفاق على حل يرضي جميع الأطراف.

زر الذهاب إلى الأعلى