اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

هدية محمد الشناوى الى مصطفى شوبير

اتخذ الحارس محمد الشناوي، قائد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، قراراً تاريخياً بشأن مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي الثاني، والذي قدم أداء متميز أثناء غياب الشناوي عن المشاركة بسبب الإصابة الطويلة.

 

وعاد الشناوي إلى حراسة عرين مرمى النادي الأهلي مرة أخرى، بعد التعافي الكامل من الإصابة، بالإضافة إلى تجميد مصطفى شوبير ومن بعده من الحراس الذين يأتون فيما بعد وعلى رأسه مصطفى مخلوف.ويتطلع محمد الشناوي إلى الرحيل لصفوف الدوري السعودي، بعد تواجد أكثر من عرض مادي قوي له، وذلك من أجل تأمين مستقبله خلال الفترة المقبلة قبل أن يعتزل كرة القدم بشكل نهائي.
وعرضت العديد من الأندية الخليجية العروض المادية الكبرى على الشناوي من أجل الرحيل عن الأهلي، وذلك عبر بوابة النادي الكبرى، وبموافقة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

ويرى الشناوي أن عرين النادي الأهلي في رحيله سوف يكون بخير في ظل تألق مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي، واكتسابه المزيد من الخبرات بعد المشاركات المحلية والإفريقية الأخيرة.
يأتي ذلك في الوقت الذي يرحب فيه شوبير بهذه الخطوة القوية التي تجعله يتواجد مرة أخرى في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة، من أجل الاستمرار الجاد والتألق المتميز مع الفريق خلال الفترة القادمة.

مصطفى شوبير يدعم هذه الخطوة بكل قوة، ويتطلع إلى أن يكون الحارس الأساسي للنادي الأهلي، ورحيل الشناوي سوف يحقق المنفعة الكبرى له، في ظل تأمين موقف الجهاز الفني بشوبير الخطير صاحب الأداء المتميز.
ويرفض كولر خطوة إعادة التدوير في مركز حراسة المرمى، خاصة أن الجهاز الفني ومدرب الحراس يرفض أن يكون هناك تدوير في هذا المركز الخطير، مثل الأندية الكبرى التي تسعى إلى تثبيت مركز حراسة المرمى.

زر الذهاب إلى الأعلى