اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يرفض بيع نجمه لصعوبة تسويقه

دلخت لجنة الكرة بالنادي الأهلي في صدام مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي بخصوص مشاركة أحد اللاعبين خلال المباريات المقبلة خاصًة لإمكانية تسويقه في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

طلب مسئولو النادي الأهلي من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق إعادة النظر في مصير التونسي محمد الضاوي كريستو، ومنح اللاعب فرصة للمشاركة في المباريات المقبلة، خاصةً في ظل ضغط المواجهات وتعرض عدد من اللاعبين للإصابة.

 

وعلم الاهلى اليوم  من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن مسؤولو الأحمر طلب من كولر أن يمنح كريستو فرصة مثل باقي اللاعبين، لتقييم موقفه من البقاء مع المارد الأحمر أو الرحيل بنهاية الموسم الجاري، لاسيما في ظل ابتعاده عن المشاركة مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة .

 

وانضم كريستو إلى الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية 2023 قادما من النجم الساحلي لمدة أربعة مواسم ونصف موسم، إلا أنه لم يظهر مع كولر إلا على فترات متباعدة مما جعل اللاعب يفكر في الرحيل.
وخرج كريستو من حسابات كولر بشكل دائم، وهو ما دفع اللاعب للتفكير في الرحيل والعودة إلى الدوري التونسي الذي يمتلك عدة عروض هناك.

ويستعد الأهلى لمواجهة الزمالك، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري، باستاد القاهرة الدولي.
وتنطلق صافرة بداية المباراة التي ينتظرها العديد من جمهور الفريقين، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ويعكف مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على وضع برنامج التحضير لمباراة القمة أمام الزمالك، ويرغب السويسري في حصد النقاط الثلاثة من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها خلال الفترة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى