اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

تغييرات غير متوقعة فى تشكيل الاهلى امام الزمالك

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على إجراء عدد من التعديلات على تشكيلة المارد الأحمر خلال المواجهة المرتقبة أمام الزمالك في بطولة الدوري المصري

 

 

ويواجه فريق الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب “القاهرة الدولي” في الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري.
وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي قد استبعد عدد من اللاعبين في المباراة الماضية أمام الداخلية ببطولة الدوري المصري التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وجاء على رأس اللاعبين المستبعدين محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم فضلًا عن مروان عطية قبل أن يستقر على عودتهم للتشكيل الأساسي في اللقاء المرتقب أمام نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري.

وقرر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، البدء في رحلة استكشاف فريق الزمالك من خلال مشاهدة مبارياته الأخيرة في الدوري المصري، بهدف تحليل نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق الخصم قبل المواجهة المقبلة في البطولة.
يعمل كولر على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه خلال مباراة الداخلية، بهدف تحقيق انتصار آخر على الداخلية واستعادة صدارة جدول الدوري بعد خوض المباريات المؤجلة.

يستعد الأهلي حاليًا لمواجهة الزمالك في الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري، والتي ستقام في السابعة مساءً من يوم الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي.
تعد مباراة الأهلي والزمالك ذات أهمية كبيرة في رحلة الفريق الأحمر لتصحيح مساره في جدول الدوري، حيث يسعى للفوز في كل مباراة للصعود إلى صدارة المسابقة والحفاظ على لقب الدوري المحلي بعد تتويجه بلقب القارات.

زر الذهاب إلى الأعلى