اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

خالد الغندور يفجر مفاجأة القمة بين الاهلى والزمالك

فجر خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن انسحاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل الزمالك منذ أيام، وذلك قبل المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستلعب يوم الثلاثاء المقبل.

وقال خالد الغندور قائد الزمالك السابق، في تصريحات تلفزيونية له منذ قليل: “أنه لا أحد يرتضي بما يحدث ونريد مجددا الأهلي وحده في الملعب، المشكلة أن الأمور أصبحت تدخل في إطار مشجعين بين الزمالك والأهلي”.

وتابع: “رابطة الأندية تظن أنها ناجحة ولكن التي فيه هي فشل ذريع، ولم بعد هناك احترام للمسابقات المصرية، والغندور أن ماقام به الزمالك فعله الاهلي منذ أيام في مسابقة كأس مصر وتم تأجيل كل المباريات للأهلي والزمالك وبيراميدز وفتحت باب لاي معترض أن ينفذ مايريد”.

وأضاف: ” ميكالي مدرب المنتخب الأوليمبي سيعلن القائمة بعد 8 ايام والزمالك سينضم منه ثلاثة لاعبين ونفس الأمر الاهلي فهل سيلعب الاهلي خاصة ولو تم ضم لاعبين من الفريق الأول فوق السن للمنتخب”.

وأوضح: “في حالة الغاء الدوري فكيف سيكون مصير الدوري الموسم المقبل وهل سيتم اللعب على مجموعتين وهطلع فريقين زي الحرس وسبورتنج مثلا، وتذكروا مايحدث وكم الإصابات الموجودة في نهاية الموسم والكل يدفع ثمن دوري كورونا”.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستلعب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري

زر الذهاب إلى الأعلى