اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

سيف زاهر يفجر مفاجأة بشان رحيل امام عاشور عن الاهلى وتطور مثير فى صفقة الاهلى الافريقية

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن رد حاسم من النادي الأهلي، على موقف مجلس الإدارة من رحيل إمام عاشور وثلاثي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وجود عروض خلال الفترة الحالية مقدمة لعدد من اللاعبين للحصول على خدماتهم في الموسم القادم.

 

سيف زاهر: الأهلي سيوافق على رحيل ثنائي فقط
وأكد الإعلامي سيف زاهر في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، أن النادي الأهلي، يرفض فكرة رحيل إمام عاشور ومحمود عبدالمنعم كهربا، بالإضافة إلى أكرم توفيق ومحمد الشناوي، وهذا الأمر محسوم فيما يخص الرباعي، مشيرا إلى مارسيل كولر يؤكد على أن الرباعي أحد الأعمدة الرئيسية في تشكيل الفريق.

 

 

وتابع أن مجلس إدارة النادي الأهلي، أكد رحيل ثنائي من الفريق فقط، وهذا الثنائي لا يشارك مع الفريق بصفة أساسية خلال الفترة الأخيرة، وبالتالي فإن القرار هو رحيلهما عن النادي في الميركاتو الصيفي، وهناك خطة لتسويقهما خلال الفترة الحالية لرحيلهم بصورة نهائية.

وعلى جانب اخر كشف الإعلامي أمير هشام أن هناك منافسة قوية بين الأهلي وسانت ترود البلجيكي، للتعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، والفرص متساوية بين الناديين خلال الفترة الحالية للحصول على خدمات اللاعب بصيغة رسمية.

 

 

أمير هشام: الفرص متساوية بين الأهلي وسانت ترود البلجيكي للتعاقد مع زين الدين بلعيد
وتابع خلال تصريحات تلفزيونية أن الأهلي كان أنهى كل الاتفاقات مع زين الدين بلعيد، وكان هناك انتظار لموقف لجنة التخطيط ومحمود الخطيب، ثم تدخل النادي البلجيكي ومدرب المنتخب الجزائري، وجهه للاحتراف الأوروبي.

 

 

وأضاف أمير هشام: النادي الأهلي لا يزال يتواصل مع اللاعب ووالده والنادي البلجيكي يتفاوض أيضًا، والاختلاف في النسبة بين سانت ترود واتحاد العاصمة حتى الآن، ولكن الأهلي لا يزال في الصورة ويكثف مفاوضاته بقوة، ويحاول إقناع والد اللاعب بالموافقة خاصةً أنه يشارك في أكثر من بطولة قارية.

ويرغب النادي الأهلي، في الحصول على خدمات زين الدين بلعيد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم مركز المدافع، في ظل ارتباط اسم محمد عبدالمنعم بالرحيل إلى الاحتراف الخارجي مطلع الموسم القادم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى