اخبار الاهلى اليوم

كولر يتدخل من اجل حسم صفقة نجم الدورى الجزائرى ويؤكد ان صديق بيرسي تاو فى الاهلى وبقميصه

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على توجيه رسالة إلى الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة من أجل تسهيل صفقته لصالح القلعة الحمراء.

 

 

ويتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي بالتعاقد مع زين الدين بلعيد في الميركاتو الصيفي المقبل خاصًة في ظل احتمالية رحيل اللاعب محمد عبد المنعم عن أسوار القلعة الجمراء في الصيف المقبل.
وعلم الاهلى اليوم  أن كولر قد حصل على معلومات في الساعات الأخيرة من بعض وكلاء اللاعبين حول عدم حسم زين بلعيد انتقاله إلى الدوري البلجيكي بشكل رسمي ليضع جانب من التفاؤل لدى المدرب السويسري بشأن تحويل الصفقة إلى الأهلي مجددًا.

 

وطلب كولر العودة بقوة إلى المفاوضات مجددًا مع اتحاد العاصمة خاصًة في ظل رغبته الشديدة بتواجد اللاعب مع المارد الأحمر في الموسم الجديد.
ونقل السويسري مارسيل كولر رسالة مع بعض الوكلاء إلى بلعيد مشددًا على أنه لديه رغبة كبيرة في تواجده داخل صفوف القلعة الحمراء بالموسم المقبل.

في الوقت ذاته جدد السويسري مارسيل كولر طلبه لدى مسوؤلي القلعة الحمراء لضم تيبوهو موكوينا نجم وسط نادي صن داونز الجنوب إفريقي خلال الصيف الحالي على الرغم من تحفظ إدارة الأهلي.

وتتحفظ الأهلي على طلب المدرب السويسري وذلك لتأكدها بشأن صعوبة موافقة الفريق الجنوب أفريقي على خطوة بيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى