اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ازمات كولر الخمسة بالاهلى

شهدت الأيام الأخيرة الماضية، انقساما بين الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، ولجنة تخطيط الكرة بقيادة محسن صالح.

وعلم الاهلى اليوم  أن هناك جلستين جمعتا مارسيل كولر بلجنة تخطيط الكرة، منذ الانتهاء من المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل حسم ملف الصفقات الجديدة، والراحلين عن صفوف الفريق.

وشهدت الجلستين انقساما بين كولر ولجنة التخطيط، بسبب 5 ملفات، على رأسها الصفقات والراحلين عن صفوف الفريق، وعلى رأسهم ملف الاستغناء عن أنتوني موديست، مهاجم الفريق، في شهر يوليو المقبل.

تفاصيل أزمات كولر ولجنة تخطيط الكرة في الأهلي

 

 

وتتمثل أزمة موديست في ظل رغبة كولر استمرار اللاعب لنهاية الموسم، فيما ترغب لجنة التخطيط في الاستغناء عن اللاعب خلال شهر يوليو.

وفي الصدد نفسه، رفضت اللجنة مقترح كولر بالتعاقد مع الإيفواري محمد كوناتي، ليكون بديلا لموديست مع بداية الموسم، وطلبت البحث عن بديل آخر.

أما الأزمة الثانية، فتتمثل في رغبة الأهلي في التجديد لعلي معلول، والتعاقد مع بديل محلي له، لكن كولر يرفض مقترح إدارة لجنة التخطيط؛ إذ طلب ضم بديل أجنبي قوي، ورشح المغربي يحيى عطية الله، وهو ما تتحفز عليه الإدارة حتى الوقت الراهن.

كما شهدت الجلسة انقساما حول موقف أحمد قندوسي، المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، والتونسي محمد الضاوي كريستو، بسبب رغبة المدرب السويسري في رحيل الثنائي بشكل نهائي، وهو ما علقت عليه لجنة التخطيط، بسبب تألق «الأول» مع سيراميكا، بجانب عدم حصول الأخير على فرصة كاملة، من أجل إثبات قدراته، خاصة أن اللاعب قدم مستويات مميزة مع منتخب تونس الأولمبي.

زين الدين بلعيد.. الفصل الأخير في أزمة كولر وتخطيط الأهلي
ويضم الفصل الأخير من مسلسل أزمات كولر وتخطيط الكرة في الأهلي، فشل صفقة الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، الذي انتقل إلى الدوري البلجيكي بشكل رسمي، رغم تلقيه مفاوضات قوية من جانب «الأحمر».. التفاصيل من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى