اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

الاهلى يرسل انذار شديد اللهجة الى الزمالك قبل القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستلعب مساء غدا  الثلاثاء ، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.

وشهدت الفترة الماضية، العديد من البيانات والتصريحات التي قام بها مسؤولو نادي الزمالك، من أجل رفض خوض مواجهة الأهلي، في القمة، في المباراة التي ستلعب على ستاد القاهرة الدولي، ووضع العديد من الشروط التي رفضتها رابطة الأندية، وتمسكت بقرارها بشأن إقامة المباراة في موعدها.

 

 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته امس الاول  السبت على ملعب التتش بالجزيرة، دون راحة؛ وذلك بعد الفوز على فريق الداخلية أمس في الدوري الممتاز، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، في تجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لشرح بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الداخلية التي أقيمت أمس، من أجل معالجة الأخطاء، استعداداً لمواجهة الزمالك، وعدم الوقوع فيها، خلال الفترة الحالية.

وأدت مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الداخلية مرانًا استشفائيًّا في الجيم عقب انتهاء المحاضرة، تجنبا لعدم الإرهاق، حيث قاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال مرانًا بدنيًّا لبقية اللاعبين مع بداية فقرات المران.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، مرانًا فنيًّا وبدنيًّا للرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء، حيث حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على تنفيذ بعض التدريبات الفنية المحددة مع اللاعبين، قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة قوية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في اللقاء الذي سيلعب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى