اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الخطيب يطرد هذا الاعب بعد ازمة كولر

اشتعلت أزمة قوية داخل النادي الأهلي، برئاسة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك عقب التصريحات القوية التي أدل بها ضد لاعب الفريق الأحمر، قبل أيام من مواجهة الزمالك.

 

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انزعاجه الشديد من التسريبات التي خرجت خلال الساعات القليلة الماضية، والتي أفادت بحصوله على نسبه من عقد الفرنسي أنتوني موديست، مقابل الدفع به في المباراة، وهذا ما تم نفيه وتوضح الأمر للجماهير الحمراء.

 

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية ومثيرة، بشأن تدخل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، عقب التصريحات الأخيرة، التي أدل بها السويسري مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي، عقب مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري.

وقال المصدر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة   أيام قليلة ويرحل الفرنسي أنتوني موديست عن الأهلي بشكل رسمي بعد الاتفاق رسميا على رحيله بنهاية يونيو الجاري، القرار تم اتخاذه من قبل محمود الخطيب، ورفض تمديد عقد اللاعب والاكتفاء بالمدة التي قضاها داخل الفريق الأحمر.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الحصول على اغلى ثلاث نقاط، هذا الموسم، بعد الفوز بصعوبة على الداخلية، في المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الجمعة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي لعبها الفريقين على ستاد السلام، ضمن منافسات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى