اخبار الاهلىاخبار الاهلى اليوم

قرار عاجل بشان القمة والزمالك يتراجع ويلعب المباراه وكولر يوجه ضربة مؤلمة للزمالك وينكد على بيراميدز والخطيب يضم صديق بيرسي تاو

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق النادي الأهلي،والزمالك غدا المؤكد الزمالك سيتراجع ويلعب المباراه وكولر يجهز مفاجأة ثلاثية للزمالك والاهلى ينكد على بيراميدز عندما  ونظيره بيراميدز، في المواجهة التي من المقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة، حيث هناك تنافس شرس بين الفريقين على لقب الدوري المصري.
وأبدى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، انزعاجهم الشديد من مستوى الحكام، خلال الفترة الأخيرة، وفشل المنظومة التحكيمية، بجانب انخفاض مستوى التحكيم خلال الفترة الأخيرة، ليقرر الفريق الأحمر، استقدام حكام أجانب خلال مواجهة بيراميدز المقبلة.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن طلب المسؤولين داخل القلعة الحمراء، إلى اتحاد الكرة، قبل أيام من مواجهة بيراميدز المقبلة في الدوري، حيث يرفض الفريق الأحمر، اسناد تلك المباراة إلى طاقم تحكيم مصري، لاسيما أن المواجهة ستكون فاصلة في تحديد العديد من الأمر بشأن بطل الدوري.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، نجهز خطاب إلى اتحاد الكرة، من أجل تقديم طلب عاجل بشأن ضرورة البحث عن طاقم تحكيم أجنبي من النخبة، من أجل إدارة مواجهة بيراميدز، في الدوري، والأهلي لن يتراجع عن هذه الخطوة.

وفى مفاجأة مدوية حرص السويسري مارسيل كولر على توجيه رسالة إلى الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة من أجل تسهيل صفقته لصالح القلعة الحمراء.ويتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي بالتعاقد مع زين الدين بلعيد في الميركاتو الصيفي المقبل خاصًة في ظل احتمالية رحيل اللاعب محمد عبد المنعم عن أسوار القلعة الجمراء في الصيف المقبل.
وصرح مصدرب مقرب من الجهاز الفنى بالأهلى أن كولر قد حصل على معلومات في الساعات الأخيرة من بعض وكلاء اللاعبين حول عدم حسم زين بلعيد انتقاله إلى الدوري البلجيكي بشكل رسمي ليضع جانب من التفاؤل لدى المدرب السويسري بشأن تحويل الصفقة إلى الأهلي مجددًا.

وطلب كولر العودة بقوة إلى المفاوضات مجددًا مع اتحاد العاصمة خاصًة في ظل رغبته الشديدة بتواجد اللاعب مع المارد الأحمر في الموسم الجديد.
ونقل السويسري مارسيل كولر رسالة مع بعض الوكلاء إلى بلعيد مشددًا على أنه لديه رغبة كبيرة في تواجده داخل صفوف القلعة الحمراء بالموسم المقبل.

في الوقت ذاته جدد السويسري مارسيل كولر طلبه لدى مسوؤلي القلعة الحمراء لضم تيبوهو موكوينا نجم وسط نادي صن داونز الجنوب إفريقي خلال الصيف الحالي على الرغم من تحفظ إدارة الأهلي.
وتتحفظ الأهلي على طلب المدرب السويسري وذلك لتأكدها بشأن صعوبة موافقة الفريق الجنوب أفريقي على خطوة بيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى