السلايدرالكره المصرية

اكبر ضربة للاهلى بعد انسحاب الزمالك من القمة

علق الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق على أزمة انسحاب نادي الزمالك من مواجهة فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال منافسات بطولة الدوري المصري على ملعب “القاهرة الدولي”

 

 

وكان من المفترض أن يواجه النادي الأهلي منافسه التقليدي نادي الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو الجاري ضمن مباريات الجولة الـ27 من بطولة المصري قبل إعلان الأخير انسحابه من اللقاء.
وأكد أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء أن جلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قدم هدية غالية للنادي الأهلي عقب انسحابه من اللقاء التي كان مقررا لها اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري NILE.

وأوضح شوبير في تصريحاته” انسحاب الزمالك من مباراة اليوم قدم هدية غالية جدًا لـ الأهلي وقد يمنح هذا الانسحاب تتويج الأهلي بالدوري، نسخة الموسم الحالي”.
وشدد شوبير ” الأهلي كان لديه مباراة قوية اليوم مباراة أمام منافس قوي يضم لاعبين جيدين وفاز بالكونفدرالية عن جدارة، ومع ضغط المباريات في الفترة الماضية، كان سيؤثر على لاعبي المارد الأحمر دون شك”.
وأوضح” انسحاب الفارس الأبيض من مباراة اليوم، منح الجهاز الفني للأهلي ولاعبيه، راحة من ضغط المباريات، وخوض المواجهات المقبلة بدون أي إجهاد”.

وأكمل” انسحاب الزمالك من لقاء الليلة سيجعل هناك حالة معنوية مرتفعة للاعبي الأهلي لحسم الدوري، خاصة أنه إذا فازوا بكل مبارياتهم المؤجلة، سيتصدرون جدول الترتيب، وتكون فرصتهم كبيرة لحصد اللقب”.

ويعتلي بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة، جمعها من 25 مباراة خاضها، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب بـ45، من 19 مواجهة خاضها.
ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نادي فاركو يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري على ملعب “القاهرة الدولي” في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى