اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةنجم الاسبوع

الخطيب واول قرار بعد انسحاب الزمالك من القمة

أصدر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قرار عاجل داخل القلعة الحمراء، عقب انحساب نادي الزمالك، من مواجهة القمة، وابلغ الفريق الأحمر، بعد الذهاب إلى ملعب المباراة، في اللقاء الذي سيقام مساء اليوم الثلاثاء

 

وطلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لجنة المباريات داخل القلعة الحمراء، للاجتماع والتواصل مع مسئولي شركة «تذكرتي» للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي لن تقام اليوم .

وأكد نادي الزمالك في بيان رسمي له منذ قليل، أن الفريق لن يخوض مواجهة الأهلي غدا بسبب ظروف قهرية، دون الكشف عن أسباب حقيقة بشأن عدم خوض اللقاء والانسحاب من المواجهة التي من المقرر إقامتها مساء غدا الثلاثاء.

وجاء قرار محمود الخطيب، بعدما تلقى النادي الأهلي خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة المباراة المشار إليها في موعدها ، واعتبار الأهلي فائزًا باللقاء 2- صفر.
محمود الخطيب
محمود الخطيب
وطلب رئيس النادي من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي التي تستحق التقدير، لا سيما وأنها تتحمل الكثير من المتاعب للتواجد في الملاعب المختلفة من أجل مساندة فريقها في كل زمان ومكان.

زر الذهاب إلى الأعلى