اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الخطيب يطالب لجنة تخطيط الاهلى بضم هذا الاعب

تلقى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، صدمة قوية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بشأن فشل لجنة التخطيط وإدارة الكرة، في التعاقد مع الصفقة المنتظرة التي طلبها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، داخل الأهلي.

 

 

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضرورة التعاقد مع زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، من أجل تعويض، رحيل بعض اللاعبين، خلال الفترة الحالية، لاسيما أنع طلب رحيل محمود متولي، بجانب اقتراب محمد عبد المنعم من الاحتراف عن الفريق الأحمر.

أبدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، غضبه الشديد من لجنة التخطيط وإدارة التعاقدات، بعد فشل التعاقد مع زين الدين بلعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة الجزائري، وانتقال اللاعب إلى الدوري البلجيكي، حيث طلب ضرورة البحث عن بديل قوي، من أجل عرضه على السويسري مارسيل كولر.

وعلم “أهلي نيوز”، من مصادره، ان محمود الخطيب، تواصل مع لجنة التخطيط، داخل القلعة الحمراء، وطالبهم بضرورة البحث عن بديل مناسب، والتعاقد مع مدافع قوي، بعد فشل صفقة زين الدين بلعيد، وظهرت علامات الغضب خلال حديث الخطيب مع لجنة التخطيط، وابدى انفعاله الشديد.

زر الذهاب إلى الأعلى