اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الزمالك يعلن قراره بشان لعب مباراة سيراميكا

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن قرار المجلس برئاسة حسين لبيب، بشأن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الـ28 من بطولة دوري NILE.

 

 

موقف الزمالك من المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا
وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة ، على أن البعض داخل المجلس يطالب بعدم المشاركة في المباراة، من أجل التأكيد على قرارهم.

وأشار إلى أن البعض الأخر داخل المجلس، اقترح المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا، باللاعبين الناشئين، بالإضافة إلى اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات، من أجل عدم تعرض النادي لخصم 6 نقاط أخرى، عبارة عن «اعتباره مهزوما من سيراميكا، بالإضافة إلى 3 نقاط أخرى».

 

الزمالك يعلن عدم خوض لقاء القمة أمام الأهلي في بيان رسمي
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد أعلن رسميا، عدم خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمباراة القمة أمام الأهلي، التي كان مقررا لها الساعة السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي، بالجولة 27 من مسابقة دوري Nile.

وجاء بيان الزمالك كالتالي:

«إدارة النادي تعلم جيدا أن جماهير الزمالك العظيمة دوما تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري، المقرر إقامتها غدا، نظرا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم».

 

وأضاف البيان: «تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات الجهات كافة التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلا كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدا، فعذرا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف».

زر الذهاب إلى الأعلى