اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

تعرف على مباراة الاهلى القادمة بعد انسحاب الزمالك

تمسك مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بموقفهم بعدم خوض مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في اللقاء المقبل، الذي من المقرر إقامته على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري.ورفض مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في خوض مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتمسك بالقرار المعلن عنه في وقت سابق، بشأن الانسحاب من المباراة، وعدم استكمال مباريات الدوري، اعتراضا على العديد من الأمور التي تخص الرياضة المصرية.

 

 

ورفض مسؤولو نادي الزمالك، المقترح المقدم من قبل رابطة الأندية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، من أجل خوض اللقاء، وتم الانسحاب من المواجهة، على الرغم من استقدام حكام أجانب من قبل المسؤولين داخل اتحاد الكرة، بطلب من النادي الأهلي.

ورفض مسؤولو النادي الأهلي، الدخول في هذه الأزمة وقرر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، فرض حظر اعلامي داخل الفريق، ومطالبتهم بضرورة التركيز، وعدم اتباع الاخبار، بجانب أن الفريق الأحمر سيذهب إلى المباراة، بكامل استعداداته وأنه سيخوض المواجهة وليس الأهلي طرف في هذه الأزمة.
موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد انسحاب الزمالك
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقاء ناري أمام فاركو، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في اللقاء الذي سيلعب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ٢٩ من مباريات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى