اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

زهقت وعايز امشي..كريستو يطلب فسخ عقده مع الاهلى

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غضب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واقترابه من الرحيل عن القلعة الحمراء، وفسخ تعاقده خلال الفترة الحالية.

 

 

ويرغب التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فسخ تعاقده مع الفريق الأحمر، بسبب تجاهل مارسيل كولر، له، وعدم الدفع به في المباريات، وتجاهله خلال الفترة الماضية، لاسيما أن اللاعب لا يعاني من أي إصابات.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن رغبة محمد الضاوي كريستو، في الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، وعدم استكمال تعاقده مع الفريق الأحمر.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة \محمد الضاوي كريستو، أبدى استياءه الشديد من أفعال كولر، وطلب بفسخ تعاقده، والرحيل عن الأهلي، والعودة من جديد إلى الدوري التونسي، وطلب وكيله بضرورة البحث عن عروض، خلال الفترة الحالية.

ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة القلعة الحمراء، الضوء الأخضر، من أجل تسويق محمد الضاوي كريستو، وخروج اللاعب على سبيل الإعارة، وعدم بقاءه داخل الفريق لعدم الاحتياج له خلال الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى